بالصور.. خطأ فادح في “رامز تحت الأرض” يكشف فبركة البرنامج

قام بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بتدأول بعض الصور الخاصة من برنامج رامز تحت الأرض الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، وبالتحديد الصور من الحلقة التي ظهر فيها نجم مسرح مصر مصطفي خاطر، وأكد النشطاء أن تلك الصورة تؤكد بشكل لا يترك مجالا للشك أن حلقات هذا البرنامج مفبركة بشكل كامل.

رامز تحت الأرض

ويظهر في تلك الصور النجم مصطفي خاطر أثناء عمل المقلب وهو يرتدي “مايك” للتسجيل، وذلك بالرغم من أن الفقرة الخاصة في البرنامج التي يتم فيها التسجيل مع الضيف بشكل طبيعي مع نيشان قد إنتهت بالفعل، وكان من الضروري أن يتم إزالة هذا المايك وهو ما يؤكد أن النجم كان على علم بالمقلب، وكان هناك إتفاق مسبق حول ما سيحدث.

وأضاف النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن ردود فعل بعض النجوم تؤكد تلك الفكرة، وأن البرنامج متفق عليه مسبقاً وهو ليس مقلب حقيقي يتم في النجوم، وينعكس هذا الرأي أيضاً على حلقة النجم مصطفي خاطر، الذي لم يظهر أي غضب أو حزن عند معرفتة بحقيقة المقلب، وإكتفي بعتاب بسيط جداً للنجم رامز جلال.

والجدير بالذكر أن برامج رامز جلال تحظي بنفس الضجة الإعلامية كل عام، وذلك بسبب الأخبار والتقارير المتضارية التي تتحدث عن البرنامج، وحقيقة تلك المقالب التي يتم تنفيذها، خاصة وأن هناك الكثيرين ممن يؤكدون أن المقالب ليست حقيقة وهناك إتفاق مسبق مع النجوم.

بالصور.. خطأ فادح في "رامز تحت الأرض" يكشف فبركة البرنامج 1 2/6/2017 - 11:17 م
صورة الخطا

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.