بالصور حملة سخريه من ضابط شرطه بالاسكندريه و”عمرو سمير” مستنكرا “قبل أن تسخروا هل تعرفوا من هذا الرجل؟”

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعى حمله من السخريه ضد ما وقع لمحافظة الاسكندريه، حيث تعرضت الاسكندريه امس إلى غرق الكثير من شوارعها بعد الأمطار الغزيره التي شهدتها المحافظه، واستخدم الساخرين صوره لظابط الشرطه يعانى من زياده في الوزن في السخريه من غرق الشوارع.
ولاقت صور السخربه من الظابط انتقادات كبيره وعلى راس المعترضين كان المؤلف والسيناريست “عمرو سمير عاطف”
واكد عمرو أن هذا الظابط كان بطلا رياضيا ولكن بعد تعرضه لاصابه في العمود الفقرى ادت إلى اكتسابه هذا الوزن الذائد، كما اضاف “عمرو عاطف” خلال التصريحات التي كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن صديق له في الشرطه حكى له ظروف وحقيقة هذا الضابط، وقدم عمرو اعتذارا عبر تصريحاته في الفيس بوك لهذا الضابط وهذا ما قاله السيناريست “عمرو سمير” عبر حسابه على الفيس بوك :
“ان صديقا له من لشرطة كشف له حقيقة هذا الضابط، مضيفا: احنا بنعتذر للضابط وربنا يكون في عون اللي بيشتغل في ظروف صعبه زي دى”.. واكمل عمر تعليقه قائلا :
“بالنسبة لصورة الضابط اللي الناس صورته ومنزله صورته ونازلين تريقه عليه في اسكندريه بسبب شكله وهو وواقف قدام الميه اللي مغرقه الشارع. الضابط ده كان بطلجمهوريه في التايكوند وفي يوم من الأيام وبعد ما تعرض لحادث وعمل عمليه في العمودالفقري.. حصل له كده مع مرور الوقت ده من الجانب الشكلي”
واستكمل كلامه قائلا “:
“من ناحيه تانية.. ده من اقدم ضباط مرور اسكندريه.. من قبل ما حتى اسكندريه ما تتطور في عهد عبد السلام محجوب. اشتغل في اماكن كتير وكان ضابط له شخصيه قويه. اشتغل في اكتر الاماكن ازدحام وعشوائيه والناس كانت بتعمل له الف حساب.. ولم يسلم من التريقه من السائقين ولكن كان دايما واثق من نفسه.. دمه خفيف جداً والناس كلهابتحبه”.
وقال وعمرو سمير نقلا عن صديقه :”إن الضابط كان يعمل من الساعة السادسة صباحا، وقال ضباط تانية كانت بتتابع الموقف من على فيس بوك. كل التقدير للضابط المحترم وكل الضباطاللي كانو في الشارع وبيعملو اللي عليهم وزيادة “.

بالصور حملة سخريه من ضابط شرطه بالاسكندريه و"عمرو سمير" مستنكرا "قبل أن تسخروا هل تعرفوا من هذا الرجل؟" 1 26/10/2015 - 2:34 م

وهذه صوره للسخريه التي شنها رواد المواقع الاجتماعيه على الضابط
12065674_1302908986392236_1215763292991960219_n



اترك تعليقاً