بالصور.. حملة “إسترجل” تغزوا محافظات مصر وتشعل الفيس بوك

إنتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي التي يظهر فيها بعض اللافتات والتي تحمل بعض العبارات التي تطلب من الرجال أن يكونوا قدر المسؤولية ويمنعوا النساء من إرتداء الملابس الضيقة، وقد حملت تلك الحملة إسم “إسترجل”، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك.

بالصور.. حملة "إسترجل" تغزوا محافظات مصر وتشعل الفيس بوك

وقد أثارت تلك الحملة ضجة كبيرة جداً على جميع الأوساط في مصر، خاصة وأن اللافتات قد إنتشرت بشكل كبير جداً في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية وعلى رأسها العاصمة الكبري، وهناك عدد كبير من المتفاعلين مع تلك الحملة، ويرون أنها في صالح المجتمع المصري، بينما الأخرين يرون أن تلك الحملة تعمل على تقليل الحريات في مصر.

وهو الأمر المرفوض من جانب قطاع ليس بالقليل من المواطنين المصريين، لأنهم يرون أن ملابس النساء هي أمر خاص بهم، ولا يجب أن يتدخل أي شخص في طريقة لبس السيدات أو تعاملهم مع أي شئ في المجتمع المصري، وأي تدخل في ملابس الأشخاص يعتبر إعتداء على الحرية الشخصية للأفراد في المجتمع المصري.

بينما أصحاب الحملة يرون أن الحملة في صالح المجتمع المصري، وأنهم يحاولون منع الملابس الغير ملائمة للمجتمع المصري وتقاليده وقبل كل ذلك تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، مؤكدين على أن العري في الملابس قد أدي إلي مشاكل كثيرة وعلى رأسها التحرش الجنسي.

بالصور.. حملة "إسترجل" تغزوا محافظات مصر وتشعل الفيس بوك 1 16/8/2017 - 9:33 م بالصور.. حملة "إسترجل" تغزوا محافظات مصر وتشعل الفيس بوك 2 16/8/2017 - 9:33 م بالصور.. حملة "إسترجل" تغزوا محافظات مصر وتشعل الفيس بوك 3 16/8/2017 - 9:33 م بالصور.. حملة "إسترجل" تغزوا محافظات مصر وتشعل الفيس بوك 4 16/8/2017 - 9:33 م بالصور.. حملة "إسترجل" تغزوا محافظات مصر وتشعل الفيس بوك 5 16/8/2017 - 9:33 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.