بالصور حقيقة مشاركة الفنان (فاروق الفيشاوى) في إحتفالات الشيعة في بغداد

الفنان الكبير فاروق الفيشاوى يعتبر من أحد الفنانيين القلائل الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في الشارع المصري بل في جميع أنحاء الوطن العربى، وقد أثرى هذا الفنان السينما المصرية والتيلفزيون المصري بالكثير من الأعمال الرائعة التي حققت نجاحا كبيرا في جميع بلدان الوطن العربى.

بالصور حقيقة مشاركة الفنان (فاروق الفيشاوى) في إحتفالات الشيعة في بغداد 1 10/10/2015 - 6:19 ص

هذا وقد تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك أمس الجمعة صورة للنجم الكبير (فاروق الفيشاوى) وهو يشارك في أحد المهرجانات الشعبية لإحدى طوائف الشيعه في بغداد، وقد أغضبت هذة الصورة بعض المحبين والمعجبين بفاروق الفيشاوى.

ووفقا لما جاء في بعض مواقع الأخبار فإن الفنان (فاروق الفيشاوى) سافر إلى بغداد منذ أيام قليلةلمشاركة في أحد الأعياد الشهيرة عند الشيعه والذي يعرف بعيد (الغدير) والذي يتزامن مع وصية الرسول صلى الله علية وسلم للإمام (على) كرم الله وجهة بغن يكون أمير المؤمنين بعدة.

ووفقا لما تناولته وسائل الإعلام أن مشاركة الفنان (فاروق الفيشاوى) في هذة الإحتفالات جاءت بناءا على دعوة من أحد قيادات الحرس الثورى الإيرانى والمخابرات الإيرانية، هذا وإلى الآن لم يعلق الفنان (فاروق الفيشاوى) على هذا الخبر بما يثبت صحته أو كذبه.

فاروق الفيشاوى