بالصور| حقيقة صورة الكعبة في البيت الأبيض التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي

إنتشرت على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة أحد الصور التي تظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو في البيت الأبيض، ويشير إلى أحد الصور والتي يظهر فيها الكعبة المشرفة، وهي الصورة التي أشعلت المواقع وأثارت جدلاً واسعاً، حيث تسائل الكثيرين عن سبب تواجد صورة الكعبة داخل البيت الأبيض.

الكعبة

وقد سعت العديد من الصفحات والأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل إلى حقيقة تلك الصورة، وقد إستطاعوا بالفعل كشف حقيقة هذه الصورة التي أثارت الجدل، حيث تم التأكيد أنها صورة مفبركة وغير حقيقية، والحقيقة أن الصورة كانت تحتوي بعض المشاهد الأخري، التي ليس لها أي علاقة بالكعبة المشرفة وتم إستخدام مواقع التعديل لتنفيذها.

والغريب في الأمر أنه كان هناك أكثر من شخص متواجد في تلك المقابلة التي يظهر فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب داخل البيت الأبيض، وهو الأمر الغريب جداً، ولم يتعرف أحد على دوافع الأشخاص الذين قاموا بتعديل تلك الصورة وأثاروا الجدل على جميع المواقع في الأيام الماضية، ولكن في النهاية ظهرت الحقيقة.

والجدير بالذكر أن علاقة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بالعالم الإسلامي ككل سيئة للغاية، فهو يتخذ العديد من الإجراءات والقرارات التي بالتأكيد معادية للإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، وهو الأمر الذي جعل لصورة الكعبة المشرفة داخل البيت الأبيض أهمية كبيرة جداً.

الصورة الحقيقية والصورة المتداولة من داخل البيت الأبيض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.