بالصور | حاتم ذو الفقار، رحل في صمت و العزاء لم يحضر أحد


حاتم ذو الفقار، واحداً من الفنانين البارزين اللذين لمعوا في عدد كبير من الأدوار الفنية، سوا السينما أو التليفزيون، له الكثير من الأعمال مع كبار النجوم و النجمات، لعل أشهرهم الفنان الكبير عادل إمام، عندما أدى دور البطولة أمامه في فيلم جزيرة الشيطان، و الذي حقق نجاحاً جماهيرياً عند عرضه، بالإضافة إلى اشتراكه مع الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في فيلم الجناكيش، و عدد كبير من الأعمال المتنوعة.

ولد الفنان الراحل حاتم ذو الفقار في الخامس من يناير عام 1952، درس و تخرج من المعهد العالي للسينما، و اسمه الحقيقي هو حاتم محمد محمود راضي، و سبب تسميته باسم حاتم ذو الفقار، جاء اقتباس من الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، و الذي كان يسكن بالقرب منه.

حياة الفنان الراحل حاتم ذو الفقار لم تخلوا من العديد من التفاصيل و الأسرار التي لا يعرفها البعض عنه، كقصة وفاته المثيرة، و التي أربكت الوسط الفني في مفاجأة هي الأولى من نوعها.

صور | تعرف على النهاية المؤلمة التي تعرض لها أشهر جواهرجي في السينما و ما هو اسمه ، مفاجأة مذهلة

تعرف على النهاية المؤلمة التي تعرضت لها الفنانة الراحلة نعيمة عاكف رغم سنها الصغير !

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

كان والد الفنان الراحل يريد أن يدخل ابنه الحربية، و لكن الفنان الراحل فضل الفن، و ذلك بعد أن قضى فترة زمنية داخل المدرسة الحربية، و حصل من المعهد العالي على بكالريوس قسم إخراج و تمثيل.

كان للفنان الراحل ثلاثة زوجات، الزوجة الأولى كانت كريمة إبراهيم، و الثانية من شقيقة الفنانة بوسي، الفنانة نورا، و الأخيرة من سيدة من خارج الوسط الفني و انتهت بالانفصال أيضاً.

كان الفنان الراحل قد دخل السجن من قبل ذلك بسبب تعاطيه المخدرات، و هو ما شكل خلافاً حاداً بينه و بين زوجته السابقة الفنانة نورا، و الذي أبعده أيضاً عن الوسط الفني لفترة كبيرة.

تعرض الفنان الراحل لحادث أليم، أفقده القدرة على الحركة، و لم يعد يلجأ إليه المنتجون أو المخرجون، و هو ما أثر بالسلب على نفسيته في أواخر أيام حياته، قبل أن يتم اكتشاف وفاته بعد ثلاثة أيام تقريبا من وفاته داخل شقته، حيث كان يعيش وحيداً، و عندما اتصلوا أهله به أكثر من مرة و لم يرج، علموا بوفاته.

حاتم ذو الفقار

حاتم ذو الفقار

و في العزاء كانت المفاجأة، فلم يحضر أي نجوم أو نجمات من الصف الأول، و كان في العزاء فقط ثلاثة فنانين، هم الفنان محمد أبو داوود، حمدي شرف الدين، أشرف عبد الغفور، و بعض الأهل و الأصدقاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.