بالصور توك توك بدون بنزين يغزو شوارع مصر ويهدد عرش التوك توك القديم

أصبح”التوك توك” من اهم وسائل المواصلات المتواجدة بمصر حالياً والتي لاغني عنها، ذلك نظراً لسهولة سيره في مختلف الأماكن، وتوفيره للوقت والعديد من الأسباب الأخري التي تميزه عن باقي وسائل المواصلات، ولكن مؤخراً انتشر توك توك جديد يعمل بالكهرباء والدينامو في شوارع مصر.

نجوم مصرية

التوك توك الجديد مستورد من الخارج ولم يتم القيام بتعديلات عليه من قبل الصناع المصريين ويمتلك خمس بطاريات وهناك مؤشر بداخله يبين حالة البطارية التي تكفي السير لمسافة 100 كيلو متر بدون أن تحدث أي أعطال، ويتم شحن البطارية في مدة تتراوح من 4 ل6 ساعات، مزود بأبواب أمامية وخلفية لحماية السائق والركاب أثناء الرحلة.

وكذلك تم تزويد التوك توك الجديد بمروحتين أمامية وخلفية ويتسع لأربع أشخاص بخلاف السائق، وتم تزويده بكاميرا خلفية حتى يستطيع السائق رؤية الطريق من خلفه بسهولة، هناك نوعان من هذا التوك توك الجديد ب3عجلات، نوعاً أخر ب4 عجلات، ويتروح سعره ل27ألف جنيه للنوع الذي يملك ثلاث عجلات، ومابين 40 ألف جنيه فيما فوق للنوع الذي يملك 4 عجلات.

وأشار عدد من مهندسي الشركة المصنعة له أنهم يسعون إلي إنشاء توك توك جديد يعمل بالطاقة الشمسية بدلاً من البنزين وكذلك ضمن خطتهم إنشاء سيارات تعمل دون الحاجة لتزويدها بالبنزين، ويسير كذلك التوك توك الجديد بسرعة تصل إلي 50 كيلومتر في الساعة الواحدة حيث تم تخفيض سرعته قليلاً منعاً للحوادث.

وصرح أحد مهندسي الشركة أن انتشاره سيتوقف على رأي الشارع المصري في حال إذا نال إعجاب الجميع، وعن سعر الأجرة الخاصة فالشركة المصنعة له تفكر في إنشاء عداد بداخله يقوم بحساب الأجرة تلقائياً، ولكن حالياً في النسخة التجربية فإن الأجرة ستكون بالاتفاق بين السائق والركاب.

بالصور توك توك بدون بنزين يغزو شوارع مصر ويهدد عرش التوك توك القديم 1 19/10/2017 - 8:17 م بالصور توك توك بدون بنزين يغزو شوارع مصر ويهدد عرش التوك توك القديم 2 19/10/2017 - 8:17 م بالصور توك توك بدون بنزين يغزو شوارع مصر ويهدد عرش التوك توك القديم 3 19/10/2017 - 8:17 م بالصور توك توك بدون بنزين يغزو شوارع مصر ويهدد عرش التوك توك القديم 4 19/10/2017 - 8:17 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. Avatar of ابراهيم الحريرى
    ابراهيم الحريرى يقول

    انا عوز واحد فان فى القاهره او المصنور

  2. Avatar of صالح على حسن صالح
    صالح على حسن صالح يقول

    السلام عليكم:
    هل التوكتوك الكهربائى موجود فى اسكندرية.
    أرجو الإفادة وشكرا،،،،

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا عايز واحد المكان فين بالظبط

  4. Avatar of محمد المتواضع
    محمد المتواضع يقول

    إنا عاوز توكتوك

  5. Avatar of إيهاب عبدالله
    إيهاب عبدالله يقول

    ممكن اعرف مكانو فين بظبط فى القاهرة وياريت إسم الشارع لوسمحتم

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    عايز اشترى توك توك 4 عجلات بس انا من اسكندرية

  7. Avatar of محمد أبو بكر
    محمد أبو بكر يقول

    مرحباً بك :
    سعره يتراوح من 27 الف جنيه ل40 الف جنيه
    يمكنك شراءه من اي مكان بالقاهرة لبيع السيارات .

  8. Avatar of خالد
    خالد يقول

    السلام عليكم
    ماسعره ومن اين استطيع ان اجلبه