بالصور | تفاصيل سرقة ” إعلامية مصرية شهيرة ” عن طريق ” الجنايني ” الخاص بمنزلها والذي يحمل جنسية دولة أجنبية


أحداث قد تتلاحق ويكون المعني الأول بالتعامل معها هي أجهزة الأمن المصرية، وربما هذا ما حدث تماماً مع الإعلامية الشهيرة ” ب . و ” التي قامت بإبلاغ أجهزة الأمن المصرية عن سرقة قِرط خاص بيها يبلغ ثمنه 400 ألف جنيه مصري، وعليه تحركت الجهات الأمنية المعنية إلى مقر إقامة الإعلامية الشهيرة بالفيلا الخاصة بيها، لتُباشر التحقيق بالواقعة، ليتبين أن من قام بسرقة الإعلامية الشهيرة هو الجنايني الخاص بيها، ونحن بالصور ننقل لكم تفاصيل الواقعة .

تفاصيل واقعة سرقة إعلامية شهيرة

حيث أكدت الإعلامية الشهيرة ” ب . و ” لأجهزة الأمن التي انتقلت إلى مقر إقامتها، أنها وأثناء النوم واستغرقها فيه بعمق بغرفتها، سمعت أصوات مُريبة وتُثير الشك، تنم عن حركة غير مُعتادة، وقالت الإعلامية أنها قامت على الفور بالتحرك نحو مصدر الصوت لتجد المفاجئة .

حيث وجدت الجنايني الخاص بيها والذي يحمل الجنسية الأوغندية، يقف في وسط الغرفة مذهولاً بعد أن وجد الإعلامية أمامه، وفوراً قامت الإعلامية بالصياح وإخراجه خارج غرفتها .

وبعدها قالت الإعلامية الشهيرة أنها وجدت القرط الخاص بيها والذي تبلغ قيمته 400 الف جنيه مفقوداً، وهنا تأكدت أن الفاعل هو الجنايني فقامت بالاتصال بالشرطة التي بدورها ضبطته قبل هروبه .

بالصور | تفاصيل سرقة " إعلامية مصرية شهيرة " عن طريق " الجنايني " الخاص بمنزلها والذي يحمل جنسية دولة أجنبية 1 9/2/2019 - 6:21 صبالصور | تفاصيل سرقة " إعلامية مصرية شهيرة " عن طريق " الجنايني " الخاص بمنزلها والذي يحمل جنسية دولة أجنبية 2 9/2/2019 - 6:21 ص

ولا تزال نيابة أكتوبر تُباشر التحقيقات بشأن تلك الواقعة، وذلك وفق تفاصيل الضبط والإحضار التي قامت بيها الشرطة، وحسب أقوال الجاني والمجني عليها، وشهادة شهود الواقعة حسب تفاصيلها .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.