بالصور.. تفاصيل الافراج عن جاسوس اسرائيلي بالسجون المصرية ونائب برلماني يزعم أنه وراء مخطط الافراج

وذلك ما نقل عن الجاسوس الاسرائيلي المدعو “عودة الترابين” عقب وصوله إسرائيل إنه كان مسجون داخل قبور في مصر كما أردف قائلاً أنه لايستطيع أن يصف ما كان يحدث له داخل السجن.
كما تقدم “عودة الترابين” حسب ما جاء بصحيفة “يديعوت أحرونوت” الاسرائيلية باخلص الشكر والتقدير لكل من رئيس الوزراء الاسرائيلي “بنيامين نتتانياهو” والرئيس الاسرئيلي “رؤفيلين ريبلين” كما يقدم بالشكر لقنصل مص بإسرائيل والسفير الاسرائيلي بمصر وقال معبراً عن حالته بعد أن عادة لإسرائيل (أشعر وكأنني في حلم ).
وفي خلال حديثه يروي أنه جاء إليه ضابط بالأمس وقال له إستعد سوف تغادر السجن ؛ كما قال “كم أشعر بالفخر أنب إسرائيلي فإن هذه الدولة فعلت من أجلي كل شيء”.
وفي السياق ذاته أعرب عضو برلماني بإسرائيل يسمى “أيوب قرا” حسب قما نقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أنه قال عقب وصول “الترابين” للأراضي الاسرائيلية – لقد إنتصر الحق والعدل وأنا في طريفي للترحيب بالبطل الوطني ؛ والذ نجحت أنا في إطلاق صراحه بعد عمليات وجهود مكثفة ؛ فأنا قد وعدت بتحريره وسعيد بأني وفيت به – كما تابع قائلاً “كان أمراً صعب للغاية ولكنني كنت مؤمناً أني ملزم أخلاقياً بتحريره “.
ولكن ما نقل عن مجلس الوزراء الاسرائيلي هو أن: الحكومة المصرية أفرجت عن الترابين الذي كان معتقلا بمصر بتهمة التجسس منذ 15 عام “بعد أن أنهى فترة إعتقاله ” وهي 15 عام حيث كان معتقلاً بدايتاً من عام (2000) بحكم من المحكمة العسكرية المصرية.
image

بالصور.. تفاصيل الافراج عن جاسوس اسرائيلي بالسجون المصرية ونائب برلماني يزعم أنه وراء مخطط الافراج 1 11/12/2015 - 9:58 م

image

image