بالصور| تعليق مثير من “ضاحي خلفان” على بيان الفريق ” شفيق” بشأن منعه من السفر مقارناً بينه وبين مبارك

نشر ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي السابق تدوينه عبر حسابه الشخصي “تو يتر” معلقاً فيها على بيان  الفريق “أحمد شفيق” بشأن منع دولة الإمارات له من السفر وتم نشر البيان على قناة الجزيرة القطرية.

ضاحي خلفان يستنكر بيان شفيق

استنكر نائب رئيس شرطة دبي بيان الفريق ” أحمد شفيق” والذي أكد فيه على منعه من السفر من خلال بيان أذاعته قنا  ” قناة الجزيرة ” القطرية قال فيه: ” كنت أنوي العودة لوطني، وفوجئت بمنعي من مغادرة الإمارات لأسباب لا أعرفها ولا أفهمها، وأنا ممتن للاستضافة الكريمة، ولكنني أرفض منعي من المشاركة في شئون بلدي”.

ومن جانبه قال ضاحي خلفان مؤكداً على عدم منع الفريق من السفر: ” حسني مبارك في أحداث الإخوان قرر ألا يغادر مصر وان يواجهه خصومه أمام القضاء متحملا كل ما يمكن أن يحدث له…الفريق أحمد شفيق / خاف وغادر…انا استغرب كيف يرشح نفسه بعدما خاف بنفسه..في المقابل السيسي وقف متحديا للمؤامرة الإخوانية.الفريق شفيق فاتك الزمن، والفريق أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر”.

بالصور| تعليق مثير من "ضاحي خلفان" على بيان الفريق " شفيق" بشأن منعه من السفر مقارناً بينه وبين مبارك 1 30/11/2017 - 3:34 م

واكد نائب رئيس شرطة دبي السابق من خلال ألتغريده التي نشرها على موقع التوصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر” مؤكداً على أن الفريق شفيق ليس ممنوعاً من السفر، والتي قال فيها: ” الفريق أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر”.

ومن جانبه أكد الفريق شفيق من خلال بيان على قناة الجزيرة في مفاجأة للجميع قال فيه: ” كنت أنوي العودة لوطني، وفوجئت بمنعي من مغادرة الإمارات لأسباب لا أعرفها ولا أفهمها، وأنا ممتن للاستضافة الكريمة، ولكنني أرفض منعي من المشاركة في شئون بلدي”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.