بالصور تعرف على كوريا قاتل رئيس مباحث قسم شبرا

في حادثة موجعة استشهد رئيس مباحث ثان شبرا المقدم مصطفي لطفي متأثرا بجراحة بعد أن اطلق احد الخارجين على القانون النار عليه اثناء قيام الشهيد مصطفي لطفي بمهمته في تتبع بعض من تجار المخدرات اثر بلاغ للقسم عن وجود صفقة كبيرة للمخدرات.

القاتل كوريا

وكان قد طرح مساعد وزير الداخلية أن العمل من اجل القبض على المتهم بقتل الشهيد مصطفي لطفي واشارت التحريات عن اتهام احد المجرمين والخارجين عن القانون وهو يسمى كوريا وقد تم التوصل إلى مكان هذا المجرم وتم القبض عليه فعلا.

وكان قد قام كوريا بالاشتراك مع بعض الخارجين عن القانون بقنصف بعض رجال الشرطة المشاركين في ملاحقة تجار المخدرات وقام كوريا باصابة عدد كبير من رجال الشرطة وأيضاً من المواطنين وسقط يومها الشهيد مصطفي لطفي.

تعرف على المجرم كوريا

يذكر أن اسم كوريا الحقيقى هو محمد وحيد ووهو من سكان منطقة الجعافرة الموجودة في محافظة القليوبية ويبلغ من العمر 31 عام وتم اتهامة في الكثير من القضايا ومنهم القضية رقم 4227 في المنوفية في منطقة شبين الكوم عن قضية قتل وتم الحكم عليه سجن في سجن القناطر الخيرية ونجح كوريا في الهرب خلال احداث ثورة 25 يناير 2011 وكان محكوم علية بالسجن المشدد 15 عام واتهم كوريا بعدها في قضية قتل وحكم علية غيابيا بالاعدام شنقا حتى الموت ولكن تم القبض علية الآن.

2596276151457120597



اترك تعليقا