بالصور تصريح خطير من الفنان خالد الصاوي بعد القبض عن الفنانة ميرهان

الفنان خالد الصاوي وتصريح خطير عن الفنانة ميرهان بأنها مخطوفة في احد الأقسام
القبض على الفنانة المعروفة ميرهان التي اشتهرت من خلال برنامج أستار أكاديمي والتي كانت تريد أن تصبح مطربة ولكن القدر قد اختار لها طريقا أخر وهو طريق التمثيل حيث اشتهرت مريهان بخفه الدم والقبول وأصبح لها شعبيه عريضة وبالفعل قد نجحت في تقديم الأدوار التي قامت بها.
تم القبض عليها في كمين عند مرورها بسيارتها وقد قيل أن الفنانة ميرهان كانت في حاله سكر وقد قامت بصفع ضابط الكمين على وجهه عندما حاول القبض عليها ولكن هناك أنباء تقول أن الضابط هو من حاول التحرش بها لفظيا فقامت بصفعه فقام بالقبض عليها وأخذها إلى قسم شرطة الهرم.
وقد اكد  الفنان المعروف  خالد الصاوي، في تصريح له عبر موقع الشخصي على موقع الفيس بوك أن مريهان تم خطفها من خلال الكمين وتم حبسها في احد أقسام الشرطة عندما كانت في طريقة عودتها من عملها وقد أكد خالد أن ميرهان تم الاعتداء عليها بالضرب وقد أكد احد متابعي صفحه خالد الصاوي أن الفنانة مريهان محتجزة بالفعل في قسم شرطة الهرم وجاري التحقيق معها من قبل النيابة وسنوافيكم بالتفاصيل.
وأكدت ميرهان في أول تعليق لها من داخل قسم الشرطة أن التهمه غير صحيحة وأنها ملفقة من قبل الضابط الذي قام بالقبض عليها وأخذت ميرهان تبكي.
32016165034446الفنانة-ميريهان-حسين

ميرهان