بالصور| تتوإلى المنح الربانية على مصر.. والعثور على “ذهب” في رمال معسكر قوات حفظ السلام بمدينة شرم الشيخ

يعيش الدولة المصرية خلال هذه الأيام العديد من المشكلات الاقتصادية، وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتعويم سعر الجنيه المصري أمام العملات الجنيه، مما أدى إلى ارتفاع جميع أسعار السلع والمنتجات في السوق المصرية، حتى أن بعض هذه الأسعار ارتفعت بنسبة تصل إلى 300%، مما زاد العبء على المواطن المصري وارتفاع نسبة التضخم مما قلل القدرة الشرائية لدى المواطنين.

ذهب بشرم الشيخ

منحة ربانية

وفي مفاجأة سارة حيث تتوإلى النعم الربانية على الدولة المصرية خلال تلك الأزمات  الاقتصادية العنيفة التي تمر بها، وأثناء حفر إحدى الشركات المصرية في معسكر قوات حفظ السلام بمدينة العريش خرجت مع الرمال حبيبات من معدن الذهب، واندهش جميع العاملين فرحاً بتلك المفاجأة السارة وخاصة بعد رؤيتهم الكنز الرباني للدولة

فرحة عارمة بين العمال

و من جانبها قامت الشركة على الفور بإبلاغ إدارة المعسكر الذي يتم فيه الحفر، وذلك من أجل أخذ عينه وإرسالها إلى هيئة الثروة والمعدنية لتحليلها، والتأكد من وجود معدن الذهب من عدمه ومدى تكلفة خروجه والكمية الموجودة في باطن الأرض وغيرها من معلومات هامة، حيث لا يستطيع أحد تحديد هذه المعلومات سوى الجهات المختصة في الثروة المعدنية.

كما عبر أحد المشاركين في الحفر عن فرحته الكبرى قائلاً: “أثناء عملية الحفر وجدنا الرمال تبرق وكأنها ذهب مطحون، فغمرت السعادة كل العاملين بالموقع وقمنا بالإبلاغ عنه”، مؤكداً أن الدولة المصرية مذكورة في القرآن وأنها محفوظة من عند الله.

بالصور| تتوإلى المنح الربانية على مصر.. والعثور على "ذهب" في رمال معسكر قوات حفظ السلام بمدينة شرم الشيخ 1 30/3/2017 - 7:37 م

ذهب بشرم الشيخ


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.