بالصور| تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية تحت عنوان “رسالتك النهارده”

ظاهرة جديدة من نوعها، إلا أن الرسالة والهدف منها ليس هينًا، فمحاولة إسعاد الناس ولو بكلمة بسيطة لها جانب إيجابي كبير في نفوس الناس، فعندما تجد رسالة إيجابية مقدمة لك في بداية يومك، أو في نهاية يوم طويل، تجد نفسك مبسوط تلقائيًا، ومن أجل ذلك قرر سائق تاكسي أن يصنع رسائل سعادة لزبائنه، ليرسم البسمة على وجوههم، وفيما يلي سنعرض لكم تفاصيل هذا الحدث، عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

بالصور| تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية تحت عنوان "رسالتك النهارده" 5 17/3/2018 - 8:48 م

بالصور| تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية تحت عنوان "رسالتك النهارده" 1 17/3/2018 - 8:48 م

تاكسي السعادة

قام شاب، يعمل سائق تاكسي بإحدى الشركات لنقل المواطنين، ويدعى محمود السقا، بكتابة رسائل سعادة تحمل كلمات إيجابية في ورق يعطيها لزبائنه، وذلك من أجل تخفيف الضغوط النفسية ورسم الابتسامة على وجوههم، كما أن الورق ملون ليمنح البهجة لمتلقيه، والرسائل جميعا مكتوبة بعنوان “رسالتك النهارده”، والتي تعطي أمل في الحياة لقارئها، وتخفف عنه من أعبائه وهمومه.

بالصور| تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية تحت عنوان "رسالتك النهارده" 2 17/3/2018 - 8:48 م بالصور| تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية تحت عنوان "رسالتك النهارده" 3 17/3/2018 - 8:48 م

محمود السقا

محمود السقا، خريج كلية تجارة قسم إدارة الأعمال، يعمل سائق تاكسي بإحدى الشركات لنقل المواطنين، وقام بتنفيذ فكرة رسائل السعادة والتي بعنوان “رسالتك النهارده” منذ 3 أشهر، وصرح بأن الفكرة تستغرق لتنفيذها ـ3 ساعات يوميًا، حتى أنه طور من الفكرة فأصبحت تضم ورقتين ورقة ملونه تحمل رسالة، وورقة بيضاء بها معلومة جديدة، لإفادة زبائنه، على أنه قرر أن يغير من الروتين اليومي بجلب السعادة في نفوس الناس، عن طريق كلمات بسيطة تمنحهم الشعور بالسعادة والبهجة.

بالصور| تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية تحت عنوان "رسالتك النهارده" 4 17/3/2018 - 8:48 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.