بالصور| بـ«فوطة» مدرسة طه حسين بالسويس تكرم طالب.. وأول رد من التربية والتعليم

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بالكثير من التعليقات، بعد تداوالها لصورًا لأحد الطلاب بمحافظة السويس، أثناء تكريمه من مدير مدرسته، لتفوقه، وإعطائه “فوطة” هدية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، دفعت مدير التربية والتعليم في محافظة السويس، “عبدالحافظ وحيد”، بالتعليق رسميًا على ذلك الواقعة وكشف التفاصيل الكاملة بشأنها، لافتًا إلى إن تكريم الطالب “مؤمن محمد” الطالب المتميز في الصف الخامس بمدرسة “طه حسين الابتدائية”، بتسليمه فوطة لا علاقة له بحصوله على المركز الثاني في مسابقة قصور الثقافة.

بالصور| بـ«فوطة» مدرسة طه حسين بالسويس تكرم طالب.. وأول رد من التربية والتعليم 3 6/2/2018 - 12:08 ص

سر الفوطة الهدية للطالب المتفوق “مؤمن محمد”

وأوضح “وحيد” خلال تصريح خاص لـ”مصراوي، بأن مدير مدرسة طه حسين، بالإضافة إلى بعض مديري المدارس الابتدائية، يجرون مسابقات من الحين للأخر في طابور الصباح، لمكافأة الطلاب المتوفقين، مقدمين لهم بعض الهدايا الرمزية من باب التشجيع، مثل أقلام وعلم مصر أو علم السويس، أو أي أداة مكتبية عليها شعار السويس.

وفي واقعة اليوم التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار مدير التربية والتعليم في محافظة السويس، إلى أن مدير مدرسة طه حسين قال في الطابور اللى متفوق في مادتين أو أكتر يطلع فطلع الطالب “مؤمن” المقيد بالصف الخامس، فأعطى له هدية رمزية وهي عبارة عن “فوطة” عليها شعار السويس، مشددًا على أن الأمر لا يخالف القانون أو لوائح العمل كونه يشجع على المنافسة.

وأضاف المسئول التعليمي، بأن الفوط التي يتم توزيعها هي مناشف خاصة بالاستخدام الشخصي، ومقدمة من بعض الجمعيات الأهلية والمراكز الطبية كهدايا عينية للتربية والتعليم.

بالصور| بـ«فوطة» مدرسة طه حسين بالسويس تكرم طالب.. وأول رد من التربية والتعليم 1 6/2/2018 - 12:08 ص بالصور| بـ«فوطة» مدرسة طه حسين بالسويس تكرم طالب.. وأول رد من التربية والتعليم 2 6/2/2018 - 12:08 ص



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.