بالصور| ” بسمة” تثير جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضور حفل زفاف زوجها من أخرى

بعد قرار ” بسمة” بحضور حفل زواج زوجها من الزوجة الثانية أثار جدلاً كبيراً  على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لتلك الفكرة، حيث اثار حضور الزوجة الأولى حفل الزفاف دهشة الجميع متعجبين من قرارها لحضور تلك المناسبة، حيث اختلفت الآراء وأن المؤدين اكثرهم من الرجال والزوجات الثانية أو من الفتيات الذين ليس لديهم مانع من زواج الزوج وتكون الثانية أو الثالثة.

زوجة تحضر فرح زوجها

بالصور| " بسمة" تثير جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضور حفل زفاف زوجها من أخرى 1 10/10/2017 - 7:48 ص

زوجة تحضر حفل زفاف زوجها من أخرى

كما نالت تلك الزوجة احترام العديد من المواطنين، مؤكدين أن الحب تضحية وليس أنانية وأنه أكيد لهذا الزوج  سبب في الزواج من الزوجة الثانية حتى تكون الزوجة راضية وبينهم اتفاق على ذلك، كما أنه شرع الله تعالي مؤكدين أن هذه السيدة تفهم دينها بطريقة صحيحة، وجاءت بعض التعليقات على تدأول تلك الصور.

بالصور| " بسمة" تثير جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضور حفل زفاف زوجها من أخرى 2 10/10/2017 - 7:48 ص

حيث علقت ” جنى” موضحه أن الزوج يظهر من شكله أنه محترم وطيب الخلق كما أنه يحب زوجته الأولى ولديهم حب من الطرفين، وأكيد عندهم أسباب لهذا الزواج، وأن الحب تضحية لذلك هم سعداء بتلك الزيجة قائلة: ” هي سعيدة عشان بس شايفاه سعيد حتى لو كان على حساب نفسها وأكيد هو كمان بيراعي ربنا فيها عشان كده يستاهل أنها تعمل المستحيل عشان تسعده الحب انك تسعد حبيبك وتريحه مش إنك تمتلكه وتخنقه باسم الحب الحب أخلاق”.

بينما علق ” محمد” موضحاً أن الزوجة الأولى تفهم شرع الله قائلاً: ” سيدة عارفة شرع ربنا كويس وأكيد متفهمه، وعندها سيكولوجية السعادة المتكاملة ف أكيد مش فارقة معاها أن يتجوز أو لا، دي ست محترمة”.

وجاء تعليق ” سلوى” مطالبة الزوجة الأولى أنها نزوة وسوف تعدي قائلة: ” أن الزوجة الأولى بالصبر ما شاء الله ربنا يعينها ويصبرها واعتقد أنها هيا اللي حتكسب في الآخر والتانية نزوه وحتعدي. متزعليش ربنا حيعوضك اعتبريه مات وعيشي حياتك انتي.، وعلق البعض ” دعوا الخلق للخالق”.

بالصور| " بسمة" تثير جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضور حفل زفاف زوجها من أخرى 3 10/10/2017 - 7:48 ص بالصور| " بسمة" تثير جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضور حفل زفاف زوجها من أخرى 4 10/10/2017 - 7:48 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.