بالصور: أول تعليق من محمد أبوتريكة على حادث رفح اليوم

قام النجم المصري ونجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبوتريكة بنعي شهداء هجوم رفح الإرهابي، وذلك من خلال تغريدة على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير عالمياً تويتر، ويعتبر هذا هو التعليق الأول من النجم الكبير على هذا الهجوم الإرهابي الذي ادي إلي وفاة عدد كبير من الضباط والعساكر المتواجدين في الكمين المستهدف.

محمد أبوتريكة

وقد بدأ النجم المصري الكبير التغريدة التي نشرها بأنه تحدث عن الدفاع عن الوطن وما يمكن أن يضحي به الإنسان من أجل أن يدافع عن وطنه، مؤكداً على أنه هناك من يمكن أن يضحي بحياتة ودماءه من أجل إنقاذ وحماية الوطن من أي خطر، وأن جنود الجيش المصري هم أكبر دليل ومثال على تلك التضحية والفداء.

وختم النجم الرائع محمد أبوتريكة التغريدة التي نعي فيها شهداء الوطن المصري بأنه دعي لهم بالرحمة والمغفرة، طالباً من الله أن يدخلهم فسيح جناتة، لما قدموه من أجل حماية جمهورية مصر العربية من أخطار الإرهاب، والذي قد يدمر الوطن لولا وجود هؤلاء الجنود الذين يضحوا بحياتهم من أجل الدفاع عنه.

والجدير بالذكر أن هناك هجوم إرهابي قد وقع صباح اليوم إستهدف أحد الأكمنة المتواجدة في منطقة رفح الحدودية، وقد أدي هذا الهجوم الإرهابي إلي وفاة 26 فرد من القوات المسلحة المتواجدين في الكمين، كما تم القضاء على أكثر من 40 شخص من الجماعات الإرهابية المتطرفة.

بالصور: أول تعليق من محمد أبوتريكة على حادث رفح اليوم 1 7/7/2017 - 8:08 م
تغريدة النجم محمد أبوتريكة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.