بالصور| نائب المحلة يكشف حقيقة الصورة المتداولة بشأن قيام مواطن بتلبيسه الحذاء أمام المسجد

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا صوراً تظهر أحد الأشخاص وهو يقوم بتلبيس النائب عن دائرة المحلة الحذاء أمام المسجد في مشهد مثير للجدل، وعلى الفور انهالت التعليقات الساخرة على النائب دون معرفة الحقيقة، حيث من المشاهد الأولى للصورة تظن أنها حقيقية بالفعل، وأن هذا الشخص يقوم بتلبيسه الحذاء، حيث كشف النائب ” محمد خليفة” نائب المحلة عن حزب الوفد مؤكداً أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة.

النائب المحلة

حقيقة تلبيس نائب المحلة الحذاء من أحد المواطنين

حيث نفي النائب ” خليفة” عضو مجلس النواب بالمحلة، ما تم تداوله على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء، وذلك بشأن قيام أحد المواطنين التابعين للدائرة بتلبيسه الحذاء خارج أحد المساجد التابعة للدائرة، مشيراً  أنه كان يتحدث إلى رجل مسن على باب المسجد، وان قدماه كانت داخل المسجد، ولم يخرج، وكان رجل آخر يلبس حذاؤه، وتم التقاط الصورة، فظهرت الصورة وظن البعض أن هذا الرجل يقوم بتلبيسي الحذاء.

وأضاف النائب من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد اتهموه ظلماً، وأن هذا الشخص هو ابن خالة ويعمل مدير مدرسة كما أنه هو من رباه فكيف ذلك، قائلاً: ” لراجل ده ابن خالي ومربيني منذ صغري ومستحيل يعمل كده.. الصورة اتفهمت غلط”، حيث وجه رسالة للنشطاء بضرورة تحري الدقة قبل اتهام  الناس.

بالصور| نائب المحلة يكشف حقيقة الصورة المتداولة بشأن قيام مواطن بتلبيسه الحذاء أمام المسجد 1 5/1/2018 - 10:25 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.