بالصور المتحدث العسكرى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في رساله من أحد أعضاء أنصار بيت المقدس

إستطاعت قوات تأمين قطاع شما سيناء في الساعات الأولى من صباح اليوم أثناء مداهمتها لإحدى البؤر الإرهابيه التابعه لجماعة أنصار بيت المقدس الإرهابيه العثور على كميات كبيرة من السلاح والذخائر وبعض الملابس العسكريه التي وجدوا بداخلها رساله مكتوبه بخط اليد من أحد أعضاء هذا التنظيم الإرهابى.

بالصور المتحدث العسكرى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في رساله من أحد أعضاء أنصار بيت المقدس 1 31/5/2015 - 5:12 م

هذا وقد كشف العميد أحمد سمير المتحدث العسكرى عبر صفحته الرسميه على الفيس بوك عن مفاجأة كبيرة بشأن هذة الرساله الخطيرة، حيث قال سيادته هذة الرساله خاصة بإحد أفراد التنظيم يعرب فيه عن توبته وندمه على كل ما فعله ويدعوا لله سبحانه وتعإلى أن يغفر له على ما قام به من قتل الأبرياء ويدعوا الله أن لايكون من كلاب أهل النار.

هذا وقد قام المتحدث العسكرى بنشر النصف الرسمى للرساله على صفحته الرسميه وهو كالتإلى (أستغفر الله أستغفر الله.. اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس يا أرحم الراحمين، أنت رب المستضعفين وأنت ربى إلى من تكلنى.. إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى.. إن لم يكن بك غضب على فلا أبإلى ولكن عافيتك هى أوسع لى.. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بى عضبك أو أن يحل على سخطك.. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أستغفر الله أستغفر الله.. اللهم إنى أدعوك لتغفر لى وألا تجعلنى من حداثى الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقولون من خير قول البرية.. لا يجاوز إيمانهم حناجرهم.. اللهم لا تجعلنى من كلاب النار.. اللهم لا تجعلنى عاصى لا تغفر له.. اللهم أنى أتوب لك من كل فرد سال دمه على يدى بزعم أنه عدوك أو أنه من الكفرة والطواغيت.. اللهم إغفر لى كما غفرت لنبيك موسى عندما وكز فرد برئ فقتله.. وأتوب إليك من كل فرد برئ قتلته بحجة أننى أنصر دينك.. اللهم إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى.. تبت إلى الله وندمت على ما فعلت وعزمت عزماً أكيداً على ألا أعود).

رساله1