بالصور الفنانة غادة عبد الرازق “انا قفايا اتهرى وبطلت” أحب في برنامج شيري ستديو

الفنانة غادة عبد الرازق من النجوم المشهورة في عالم الفن بمصر والعالم العربي استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة  وحب من جمهورها وعشاق فنها بادأها المتميز في أعمالها الفنية واتقنها لتجسيد الأدوار التي تجسدها فهي البنت الشقية والأم الذكية والزوجة المحبة كل أدوارها تشهد لها بالإتقان.

ة عبد الرازق تعترف انا مش نكدية

نبذة عن الفنانة غادة عبد الرازق:

غادة عبد الرازق من مواليد الشرقية عام 1965 شهر 7و عمرها 51 سنة متزوجة من الإعلامي المعروف “محمد فوده”ولها أبنة واحدة هي روتانا وعملت بالفن عام 1997 حتى الآن وقامت ببطولة  العديد من الأفلام والمسلسلات ت أشهرها زهرة وأزوجها الخمسة مع الفنان حسن يوسف والحاج متولي.مع الراحل نور الشريف.

نتيجة بحث الصور عن صور غادة عبد الرازق بالحجاب

غادة عبد الرازق تعترف أنها مش نكدية:

أثناء لقاء الفنانة غادة عبد الرازق  في برنامج شيري ستديوو الذي تقدمه  المطربة والفنانة شيرين عبد الوهاب على قناة dmc وكان بضيافة البرنامج الفنان الكوميدي القدير سمير غانم والفنان محمد محي أمس وقالت أنها تحب العمل بالتمثيل والدراما ولكن شخصيتها الحقيقية ليس درامية ولكنها منطوية وتحب العزلة والجلوس على الكنبة كما أنها تفضل الجلوس بالمنزل لفترات طويلة.

وقالت غادة” في برنامج “شيري ستوديو” مع المطربة شيرين عبد الوهاب، أنها تحب الأغاني الحزينة وتحي أن تسمعها في كل وقت برغم أنها أوقات لا تكون حزينة ولكنها تعشق هذه الأغاني وتحتفظ بها فيي سيارتها لسمعها وتابعت أن هذا النوع من الطرب يلمس شخصيتها وا حسيسها.

أضافت أيضاً أن الرقص عشقها الوحيد وضحكت وقالت هو اللى مضيع برستاتيجي وحكت عن طفولتها وكيف كانت تقف أمام المرآة بالساعات لترقص وتحكي أنها كانت  وهي طفلة بالمدرسة تدعي أن أمها الراقصة سهير زكي وكانوا لما يسألوها عن شغل والدتها كانت تقول لهم نشتغل رقاصة.
وأضافت غادة أنها من شدة حبها للرقص أرادت أن تطلع على المسرح في مسلسل سماره لترقص ولكنها  وقعت وقالت الرقص ضيع برستيجيوعندما سألتها شيرين عن الحب قالت:

لما تحبي قوى تتنازلي عن حاجات كثير وبتضحي ويبتدي عندها الطرف الاخر يفتكر أن هو تمكن منك وركبك ودلدل فتبقى أول غلطة منه ضربة قفا جامدة.

علّقت شرين: “انا مش بوصل للمرحلة دي”، ضحكت  غادة عبد الرازق:وقالت:”انا قفايا اتهرى وبطلت خلاص”.

الجدير بالذكر:

أن غادة عبد الرازق قبل أن تظهر في البرنامج، كشفت لجمهورها عن إطلالاتها في برنامج “شيري ستدويو”، بصور عبر موقع التواصل الاجتماعي “إانستجرام”.من خلال صفحتها الرسمية وبسبب هذه الإطلالة انتقادها الجمهور  وطالبوها بارتداء ملابس مناسبة لسنها حيث أنها تعدت الخمسين ولها حفيده.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.