بالصور الشروط والأسعار الواجبة للحصول على وحدات الإسكان بالقاهرة الجديدة (إسكان المستقبل)

منذ فترة وجيزة أعلنت وزارة الإسكان على أنه سوف يتم طرح عدد من الوحدات السكنية الخاصة بالشباب من قبل الوزارة، على أن تكون هذه الوحدات والتي عرفت باسم إسكان المستقبل بأسعار ومساحات مميزة من أجل الشباب.

بالصور الشروط والأسعار الواجبة للحصول على وحدات الإسكان بالقاهرة الجديدة (إسكان المستقبل) 4 19/2/2018 - 10:40 م

وبالفعل فقد أعلنت الجهات المعنية بالوزارة على أنه سوف يتم طرح كراسات الشروط والاستثمارات خلال الفترة الحالية، على أن يتم استلامها ابتداء من يوم 4/3/2018 وحتى 15/3/2018، وقد اشترطت الوزارة بعض الشروط التي من المفترض أن يتم العمل بها وأن يتم توافرها بالاستمرار المتقدمة.

ومن أهم هذه الشروط هو أن يتم إرفاق صورة من الرقم القومي وشهادة التأهيل المهني الخاصة بالتقدم سواء كان المتقدم هو الزوج أو الزوجة، كما أنه لابد وأن يكون المتقدم لم يحصل قبل ذلك على أي وحدة من الوحدات السكنية التي تم طرحها من قبل الوزارة قبل ذلك.
اما بالنسبة للمساحات فإن المساحات سوف تتراوح من 112 متر محترم 120 متر، ويتم دفع مبلغ خمسون ألف جنسها عند التقدم وفي حالة إذا ما تم الموافقة على الطلب فإنه يتم دفع قيمة عشرون بالمئة من المبلغ المتبفي وتقسيم باقي المبلغ على عشرة أقساط بخمسة سنوات.
وذلك تبعا للمسافة الخاصة بالضفة، وقد تم تخصيص خمسة بالمئة من إجمالي الوحدات لذوي الاحتياجات الخاصة، الا انه تم اشتراط أن تكون هذه الوحدة للاستخدام السكني فقط وان لا يتم استخدامها لأي غرض آخر والا سوف يتم خضوعه للمسالة القانونية

بالصور الشروط والأسعار الواجبة للحصول على وحدات الإسكان بالقاهرة الجديدة (إسكان المستقبل) 1 19/2/2018 - 10:40 م

بالصور الشروط والأسعار الواجبة للحصول على وحدات الإسكان بالقاهرة الجديدة (إسكان المستقبل) 2 19/2/2018 - 10:40 م بالصور الشروط والأسعار الواجبة للحصول على وحدات الإسكان بالقاهرة الجديدة (إسكان المستقبل) 3 19/2/2018 - 10:40 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. خالد سيد يقول

    هل إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث منطقة متميزة ولا منطقة شعبية انا سمعت أن أمامها مساكن الزلزال