بالصور الرئيس حسنى مبارك يزداد وزنه بإستمرار لهذه الأسباب

ظهرت في الفترة الأخيرة صور الرئيس حسنى مبارك وبالتحديد في أحتفالات اعياد سيناء وكانت هذه الصور من داخل مستشفى المعادى العسكرى وكان يتداولها مع أصدقائه ونشرت في مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فكانت صادمة للشعب المصرى.

حسنى مبارك

كانت الصور بالفعل مفاجأة للمصريين الذين لم يشاهدوا الرئيس حسنى مبارك صور عن قرب بعد إنتهاء المحاكمات التي كان مدان فيها بقتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير عام 2011، وتبديد أموال الشعب.والقصور الرئاسية.

كان يظهر بعدها فقط في صور من شرفة غرفته بالمستشفى وهو يلوح بيده لبعض الناس الذين يقفون أمام المستشفى لتحيته في المناسبات مثل اعياد 6 أكتوبر وتحرير سيناء.

بالصور الرئيس حسنى مبارك يزداد وزنه بإستمرار لهذه الأسباب 1 28/4/2016 - 10:31 م
ظهر الرئيس حسنى مبارك بالصور التي تم تداولها على المواقع الإلكترونية وهو يعانى من زيادة وزن كبيرة وتساءل البعض لماذا زاد وزن حسنى مبارك بهذا الشكل؟

قال بعض المقربين وأصدقاء الرئيس حسنى مبارك أن الزيادة الملحوظة في وزنه ترجع إلى هذه الأسباب:

الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك (3)

أسباب زيادة وزن الرئيس حسنى مبارك:

1- قلة الحركة لأنه نادراً ما يتحرك من على سريره
2-وقوعه في الحمام الفترة الأخيرة وأصيب بكسر في الحوض جعله لايتحرك
3- عدم ممارسة الرياضة نظراً لمرضه وتقدم عمره

الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك (1)
قال المحيطين بالرئيس حسنى مبارك أن زوجته سوزان مبارك دائماً معه هى وأولاده جمال وعلاء مبارك  وأليكم بالصور كيف أصبح الرئيس السابق حسنى مبارك بعد زيادة وزنه بهذه الصورة الصادمة.

بالصور الرئيس حسنى مبارك يزداد وزنه بإستمرار لهذه الأسباب 2 28/4/2016 - 10:31 م

جدير بالذكر أن يتابع دائماً أخبار مصر والمناسبات  والإحتفالات وتقول بعض المصادر المقربة من الرئيس أنه يقضى معظم وقته نائماً على السرير يتابع الأخبار وبعض البرامج,