بالصور الحصرية من المستشفى| تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لـ”إيمي سمير غانم” برفقة شقيقتها “دنيا”

مازالت أخبار الحالة الصحية، للفنانة الشابة “إيمي سمير غانم”، تتصدر أخبار السوشيال ميدياً مؤخراً، وفي تطور جديد، ردت الفنانة “دلال عبدالعزيز”، على ما تم تداولته تداولتها بعض المواقع الإلكترونية، عن إصابة ابنتها إيمي سمير غانم بمرض “الصفراء”، الأمر الذي أثر على حملها، مشيرة إلى أنها مندهشة من كثرة الأخبار والشائعات حول مرضها.

تقارير تكشف عن مرض الفنانة إيمي سمير غانم والذي تسبب بوقف مسلسها الرمضاني

كما أشارت الفنانة “دلال عبدالعزيز”، خلال تصريحات صحفية، إلى أن “إيمي”، ليست حامل، وأنها لم تعاني يوما من مرض الصفراء، وكل الأمر هو مشاكل في القولون لأنها تعاني من القولون العصبي”، لافتة إلى أن بكائها أثناء أحد البرامج، بأنه لتأثرها لغياب نجلتيها عنها خلال الفترة الأخيرة، نظراً لعلاج إيمي، وانشغال دنيا الفني.

صورة حصرية لإيمي سمير غانم من داخل المستشفى

ومن ناحية أخرى، ننشر صورة حصرية من داخل المستشفى التي تعالج فيها الفنانة “إيمي سمير غانم”، وتظهر في الصورة التي تقف فيها بجانبها، شقيقتها، الفنانة “دنيا”، وهما يبتسمان، في حين تظهر عليها علامات بدأ تماثلها للشفاء، وذلك أثناء تواجدها داخل المستشفى، لتلقي العلاج.

بالصور الحصرية من المستشفى| تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لـ"إيمي سمير غانم" برفقة شقيقتها "دنيا" 1 5/5/2017 - 5:27 م

تأثر حسن الرداد يمرض زوجته

كما أظهرت علامات الحزن والتأثر على الفنان حسن الرداد في أول ظهور له عقب انتشار خبر مرض زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك خلال تقديمه واجب العزاء في وفاة الفنان مظهر أبو النجا مساء أمس الخميس، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، حيث بدت عليه علامات التأثر بالأخبار الكثيرة التي ترددت مؤخرًا عن مرض “إيمي”.

كما ظهر الفنان حسن الرداد، بشعر وذقن طويلين، بالرغم من عدم انشغاله بتصوير أية أعمال فنية في الوقت الحالي، وظهرت عليه علامات التأثر والحزن بمرضها، وذلك بالرغم من تدوينه حسابه على الفيس بوك، نافياً كل ما تم تداوله عن مرض زوجته إيمي سمير غانم، ومطمئن محبها على صحتها، مشيراً إلى أن ما يدأول عن مرضها غير صحيح.

بالصور الحصرية من المستشفى| تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لـ"إيمي سمير غانم" برفقة شقيقتها "دنيا" 2 5/5/2017 - 5:27 م بالصور الحصرية من المستشفى| تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لـ"إيمي سمير غانم" برفقة شقيقتها "دنيا" 3 5/5/2017 - 5:27 م

ومن ناحية أخرى، كشفت مصادر صحفية عن تماثل الفنان “سمير غانم”، للشفاء، وأشارت إلى أن النجم الكوميدي، أثناء خروجه من المستشفى، داعب عدداً من الفنانين، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.