بالصور.. الأمن يكشف مخطط قطر الشيطاني لتنفيذ عمليات إرهابية في سيناء بإستخدام الحجاج!

في ظل استهداف الارهاب للشيخ زويد ورفح وسيناء، وفي ظل فتح المعبر لرجوع الحجاج الفلسطينيين برا من مصر إلى غزه، كشفت سلطات مطار القاهرة الدولي حقيبة قطرية بها دوائر تصنيع عسكري للمتفجرات، لذا ننشر عبر نجوم مصرية دور قطر في تمويل الارهاب على مصر.

مخطط قطر الشيطاني

تفاصيل كشف مخطط قطر الشيطاني والحقيبة القطرية :

لاحظ احد افراد امن مطار القاهرة الدولي اثناء تفتيش حقائب الحجاج الفلسطينيين بعد الانتهاء من فريضه الحج بالمملكة العربية السعودية حقيبة قادمة من قطر وليس السعودية ضمن حقائب الفلسطينيين الامر الذي جعلها محل شك وشبهات حيث قامو بتفتيش الحقيبة ليجدوها مليئة بدوائر تستخدم في التصنيع العسكري مما اكد إلى انها وارده من قطر وتم تسليمها خلال نزول الطائرات مابين الحجاج والطائرة القطرية لتسليمها لاحد عناصر الارهاب ليسافر بها الي رفح.

نتيجة التحقيقات الاولية :

اظهرت التحقيقات الاولية انه سيتم كشف دور قطر في تمويل الارهاب في كل من رفح والشيخ زويد لقتل المواطنين والانتقام من الشعب المصري ومواجهه قوات الجيش والشرطه حيث اكدت المصادر الامنيه إلى أن الوقت الراهن استطاعت قطر اثاره الشبهات حول دورها في تمويل الارهاب والعمل على اثاره الفوضي وعدم الاستقرار والعب بمنظومه الامن المصري.

تصريحات المصادر حول امير قطر :

اكد احد المصادر إلى سعي امير قطر بشراء صفحات مدفوعة لضرب استقرار مصر واثاره الفوضي لشحن الشارع المصري ضد الاجهزه الامنيه ببلاده.

“أمير قطر يشترى صفحات مدفوعة في وسائل إعلام غربية من أجل ضرب استقرار الدولة المصرية، والسعى نحو إثارة الفوضى في مصر وتعبئة الشارع ضد الأجهزة الأمنية المصرية”

جدير بالذكر انه اوضحت المصادر إلى أن الساعات القادمة ستكشف مفاجآت كبيرة حول قطر، مؤكدا إلى انه تم دسها وسط الحجاج الفلسطينيين من اجل ضرب العلاقات المصرية الفلسطينيه، تابعونا وسيتم نشر كافه التفاصيل والملابسات أولا بأول.

%d9%82%d8%b7%d8%b1-1

%d9%82%d8%b7%d8%b1-2

%d9%82%d8%b7%d8%b1-3

%d9%82%d8%b7%d8%b1-4


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.