بالصور| الأسعار الرسمية للسجائر.. وتحذير هام وقوي من” التموين ” لجميع التجار المتلاعبين

بعد قرار الحكومة الأخير برفع أسعار المحروقات، توقع العديد من المواطنين المصريين ارتفاع أسعار جميع السلع والمنتجات خلال الأيام القادمة، ومن جانبة أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” تعليماته لجميع الوزراء والمحافظين بمتابعة الأسواق والإكثار من لجان المتابعة لمعاقبة جميع التجار الجشعين بالقانون، وذلك خوفاً من استغلال هؤلاء التجار زيادة سعر المحروقات ورفع السلع على المواطنين.

الضرائب المضافة

تحذير قوي من التموين للتجار المتلاعبين

ومن جانبه أكد ” محمد الصغير” مدير إدارة التموين بنجع حمادي من خلال تصريحات هامة له، أن وزارة التموين تقوم الآن بتكثيف حملاتها على السواق المصرية، وذلك بناء على تعليمات رئاسة الجمهورية والوزارة، حتى يتم ضبط السواق في المدينة والقرى المجاورة لها، مؤكداً أن تلك الحملات تستهدف تجار الجملة والتجزئة، حيث يتم التشديد على تجارة التدخين، حيث أنها تخضع لقانون التسعيرة الجبرية، وان تلك تجارة الأدخنة مثل المواد البترولية.

كما أشار مدير التموين أنه لا تهاون مع من يثبت أنه يتلاعب بالأسعار، مؤكداً انه سوف يزور فرع شركة الشرقية للدخان، وذلك لكي يطلع على جميع السعار بنفسه، وأن فرع الشركة يقوم بصرف حصص جميع التجار بالأسعار القديمة دون أي زيادات، وأن من يتبع سياسة الاحتكار أو رفع أسعارها سوف يتم التعامل معه بالحسم والقانون.

أسعار السجائر الرسمية

ومن الجانب الآخر أكد ” أشرف البدري” رئيس شركة الشرقية للدخان أنه لا يوجد أي زيادات في أسعار السجائر المعلن عنها، مؤكداً أن الشركة تقوم بصرف الحصص في مواعيدها دون تأخير، وأنها تعمل على توفير تلك الحصص ولكنها لا تستطيع مراقبة التجار، مؤكداً أن أسعار السجائر الحالية طبقاً لما أقره وزير المالية هى:-

بالصور| الأسعار الرسمية للسجائر.. وتحذير هام وقوي من" التموين " لجميع التجار المتلاعبين 1 3/7/2017 - 5:36 م بالصور| الأسعار الرسمية للسجائر.. وتحذير هام وقوي من" التموين " لجميع التجار المتلاعبين 2 3/7/2017 - 5:36 م بالصور| الأسعار الرسمية للسجائر.. وتحذير هام وقوي من" التموين " لجميع التجار المتلاعبين 3 3/7/2017 - 5:36 مبالصور| الأسعار الرسمية للسجائر.. وتحذير هام وقوي من" التموين " لجميع التجار المتلاعبين 4 3/7/2017 - 5:36 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    التجار بيبيعو السجائر البوكس ١٥