شاهد بالصور | اعتماد خورشيد: صدام حسين وسعاد حسني كانا على علاقة عاطفية

لا زالت السندريلا سعاد حسني تحمل الكثير من الأسرار الغير معروفة بالنسبة للجمهور، فمنذ لحظة وفاتها وحتى يومنا هذا، خرجت الكثير من الأقاويل وبعض الأسرار الخاصة برحيل سعاد حسني، ولكنها غير مؤكدة حتى الآن، وظهرت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية لتتحدث عن لغز مصرع الفنانة الراحل سعاد حسني الذي لم يتم اكتشاف أو حل لغز مصرعها في لندن.

شاهد بالصور | اعتماد خورشيد: صدام حسين وسعاد حسني كانا على علاقة عاطفية 1 17/8/2016 - 7:15 ص

بين الحين والأخر تخرج السيدة المثيرة للجدل اعتماد خورشيد لتسرد عدداً من الأسرار والتفاصيل الخاصة بحياة بعض المشاهير، ومن بينهم سعاد حسني، ولغز مصرعها في لندن، وهل صفوت الشريف هو المحرض على واقعة مقتل سعاد حسني أم لا.

كل هذه الأقاويل تحتاج إلى مصادر مؤكدة، ومن الصعب في الوقت الحالي الحصول على أي مصدر يؤكد صحة روايات السيدة اعتماد خورشيد، باهتهام صفوت الشريف بتدبير هذه العملية، التي أسمتها اعتماد خورشيد بأنها عملية مخابراتية.

صور | لن تصدق من هو الفنان الشهير الذي تسبب في طلاق هيفاء وهبي من زوجها، وندمها بعد ذلك

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي خطبها الفنان محمد فؤاد في بداية حياته الفنية

سعاد حسني

و في تقارير أخرى نشرت حول علاقة سعاد حسني بصفوت الشريف، فكانت التقارير تؤكد أن صفوت الشريف هو من ابتز سعاد حسني بشرائط فاضحة، في محاولة للضغط عليها من أجل أن يجندها في المخابرات.

صدام حسين

و حول علاقتها بالرئيس العراقي الراحل، قالت السيدة اعتماد خورشيد في تصريحات سابقة، بأن سعاد حسني على علاقة عاطفية مع صدام حسين، وكانت عشيقته، وقالت أنها كانت ستزوره في العراق أثناء تصوير فيلم القادسية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.