بالصور| إضراب المعلمين بإدارة القاهرة الجديدة عن العمل والفصول خالية لليوم الرابع على التوالي

في واقعة مثيرة شهدت اليوم عدة مدارس التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية توقف تام لعملية الدراسة، حيث أن جميع الفصول فارغة تماماً من الطلاب والمدرسين، وذلك بسبب إضراب المعلمين عن العمل لليوم الرابع على التوالي، وبالتالي عودة الطلاب لمنازلهم لحين حل مشكلة المدرسين مع الإدارة التعليمية.

بالصور| إضراب المعلمين بإدارة القاهرة الجديدة عن العمل والفصول خالية لليوم الرابع على التوالي 3 8/11/2017 - 3:26 م

إضراب المعلمين بإدارة القاهرة الجديدة عن العمل لليوم الرابع

حيث أشارات إحدى المعلمات ” ن.م” وهى من المدرسة التي تم تصويرها من قبل إحدى المواقع الإخبارية المصرية، أن السبب وراء ذلك الإضراب امتناع الإدارة التعليمية عن صرف حافز الجهود الغير عادية التي يتم صرفة لجميع المدرسين في المناطق النائية، مؤكدة أنه كان يتم الصرف منذ عشرات السنين إلا أنه توقف فجأة من الإدارة التي منعت صرفه للجمي، وذلك على الرغم من تعليمات المحافظ بسرعة صرف الحافز ولكن الإدارة رفضت بالرغم من تواجد ميزانية الصرف.

بالصور| إضراب المعلمين بإدارة القاهرة الجديدة عن العمل والفصول خالية لليوم الرابع على التوالي 1 8/11/2017 - 3:26 م

وأضافت المدرسة أنه يوجد عدد من المدارس المضربة منذ أربعة أيام لنفس تلك السباب الماضية وهى عدم صرف الحافز المخصص لتلك المناطق النائية منها: ” عمر بن الخطاب، وفاطمة الزهراء، والقطامية، والسيدة خديجة، وسمير فهمي، والقاهرة الرسمية، وفاطمة عنان.

وأشارت إحدى المدرسات ” س.ه” أن الدراسة سوف تظل متوقفة تماماً وذلك لعدم تحرك أي أحد من المسئولين في أي جهة رسمية لحل تلك المشكلة التي نعاني منها في ظل ارتفاع الأسعار، وهى أزمة تأخر الحافز.

بالصور| إضراب المعلمين بإدارة القاهرة الجديدة عن العمل والفصول خالية لليوم الرابع على التوالي 2 8/11/2017 - 3:26 م