بالصور: إصابة الفنان تامر حسني بشرخ في الظهر ونقله للمستشفى بسبب الجمهور وتحذيره للجمهور وكيف رد عليهم

تلقي الفنان المصري تامر حسني ضربة شديدة في الظهر من جانب المعجبين وذلك بعد احيائه حفله الغنائي بالساحل الشمالي حيث اندفع نحوه عدد كبير من المحبيين من أجل تحيته.

بالصور: إصابة الفنان تامر حسني بشرخ في الظهر ونقله للمستشفى بسبب الجمهور وتحذيره للجمهور وكيف رد عليهم 3 30/7/2017 - 11:36 م

وشعر تامر حسني بعد الضربة بألم شديد في منطقة الظهر مما دفعه للإعتذار إلى الجمهور والمغادرة خصوصا مع وجود إزدحام شديدا حوله وأكد المقربون منه أنه تم نقله إلى المستشفى على الفور وتم إجراء عدة فحوصات طبية له وتبين من تلك الفحوصات أنه مصاب بشرخ في الظهر.

وأكد الأطباء أن الحالة الصحية للفنان تامر حسني مستقرة نوعا ما وأنه حاليا يتناول المسكنات من أجل تخفيف الألم الذي يشعر به، كما أن الأطباء نصحوه بأن يلتزم المنزل هذه الفترة حتى يشعر بتحسن وينتهي من فترة علاجه.

وبعد خروج الفنان تامر حسني من المستشفى قام بشكر كافة الجمهور وعبر عن سعادته الشديدة بنجاح الحفل الغنائي الكبير محذرا الجماهير من التدافع الشديد الذي كان سبب كبير في اصابته بخبطة في الظهر مما سبب له شرخ بسيط به وحمد الله أن الأصابة حدثت له ولم تحدث لأحد من معجبيه وقام بالرد على كل من اهتم به وسأل عنه ليطمئن على صحته بأنه يشعر بالتعب وسيرتاح لفترة قليلة قبل أن يكمل مشواره مؤكدا أنه يشعر ببالغ السعادة بسبب حب الناس له.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني كان قد أحيى العديد من الحفلات الصيفية في جميع أنحاء الجمهورية هذا العام بجانب أنه قد احتفل مع جمهوره بعرض فيلمه الجديد “تصبح على خير” والذي تم عرضه في عيد الفطر المبارك، كما أنه يقوم حاليا بالتجهيز لألبومه الغنائي الجديد، حيث أكد الفنان تامر حسني سابقا بأنه هو من يقوم بتلحين معظم أغانيه وأن معظم أغانيه التي من تلحينه هي السبب الأساسي في نجاحه وتربعه على عرش أفضل المطربيين المصريين والعرب في العشر سنوات الأخيرة.

بالصور: إصابة الفنان تامر حسني بشرخ في الظهر ونقله للمستشفى بسبب الجمهور وتحذيره للجمهور وكيف رد عليهم 1 30/7/2017 - 11:36 م بالصور: إصابة الفنان تامر حسني بشرخ في الظهر ونقله للمستشفى بسبب الجمهور وتحذيره للجمهور وكيف رد عليهم 2 30/7/2017 - 11:36 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.