بالصور.. إسراء عبد الفتاح تخطف أنظار الجميع بصورة دبلة زواجها من الميرغني

قامت إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر بنشر أول صورة واضحة لدبلة زواجها من زميلها خفيف الظل النجم حمدي الميرغني نجم مسرح مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ولم تكتب الفنانة إسراء عبد الفتاح أي تعليق على الصورة سوى أن كتبت عليها “good morning”، وكأنها تريد أن يشاركها الجمهور فرحتها فقط.

بالصور.. إسراء عبد الفتاح تخطف أنظار الجميع بصورة دبلة زواجها من الميرغني 2 27/4/2017 - 6:33 م

دبلة زواج إسراء عبد الفتاح من حمدي الميرغني

واستطاعت دبلة إسراء أن تخطف وتلفت أنظار الآلاف من محبها ومتابعيها عبر “تويتر”، حيث كانت دبلتها مختلفة عن أي دبلة أخرى وتصميمها رقيق وجذتب، حيث أن من الواضح أن الدبلة مصنوعة من الذهب الأبيض وليس الأصفر، ومكتوب عليها حروف كلمة “love”، ونالت الصورة الآف اللايكات.

دبلة إسراء عبد الفتاح
دبلة إسراء عبد الفتاح

زواج إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني

جميع متابعي إسراء أعربوا عن جمال ذوقها ورقته، الجدير بالذكر أن مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس قد شهد عقد قرآن نجمي مسرح مصر إسراء وحمدي يوم الإثنين الماضي، كما نشرت إسراء خلال الساعات الماضية صورة إمضاء عقد قرانها معلقة:””أهم ورقة مضيتها في حياتيعمري ما حبيت غيرك.. أحلى وأهم يوم في حياتي يوم ما بقيت مراتك. أهم وأحلى وأغلى لقب في حياتي “مدام حمدي الميرغني”.بالصور.. إسراء عبد الفتاح تخطف أنظار الجميع بصورة دبلة زواجها من الميرغني 1 27/4/2017 - 6:33 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.