بالصور : أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد بعد وقفها ترتدي ” عباية ” في حفل ” نائب الجن والعفاريت


أقيم أمس الأحد حفلا في قرية اسموا العروس بمركز ديرمواس في المنيا حفل إنشاد ديني، أقامه عضو الحزب الوطني المنحل ومجلس الشعب السابق ” علاء حسنين ” والذي يعرف إعلاميا بلقب ” نائب الجن والعفاريت ” بعد ظهوره مع الإعلامية ريهام سعيد محاولا إخراج الجن من مجموعة فتيات ممسوسات بحسب ما جاء في الحلقة، وكان ضمن ضيوف الحفل الإعلامية ريهام سعيد، الكاتب مصطفى بكري، الشيخ عبدالتواب البساتيني، والمنشد الديني ياسين التهامي.

بالصور : أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد بعد وقفها ترتدي " عباية " في حفل " نائب الجن والعفاريت 1 30/11/2015 - 2:05 م

ريهام سعيد التي ظهرت في الحفل ترتدي عباءة سودان بغطاء لشعرها، وفي يدها علم مصر، لم تبدي أي تعليقا حول ظهورها مجددا على التلفزيون، إلا أنها طالبت المصريين بالتوحد من أجل الوطن.

بالصور : أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد بعد وقفها ترتدي " عباية " في حفل " نائب الجن والعفاريت 2 30/11/2015 - 2:05 م

جدير بالذكر أن عضو مجلس الشعب سابقا علاء حسنين يحرص على إقامة ذلك الإحتفال بشكل سنوي، وكان حسنين قد فشل في الدخول إلى مجلس الشعب لهذه الجولة، إلا أنه قام بتقديم الذبائح والعشاء للمشاركين في الحفلة وتوزيع بعض الهدايا على الأطفال بحضور ريهام سعيد.

بالصور : أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد بعد وقفها ترتدي " عباية " في حفل " نائب الجن والعفاريت 3 30/11/2015 - 2:05 م

يذكر أن قناة النهار قد أعلنت في بيان رسمي بالأمس عن نيتها لعودة برنامج ” صبايا الخير ” للإعلامية ريهام سعيد على قنواتها مرة أخرى في أقرب وقت، وأوضحت أنها تنتظر أن يعلن القضاء حكمه في القضية المنظورة ضد ريهام سعيد، كما أوضح البيان أن البرنامج سيعود مركزا على أعمال الخير بدون رعاة أو إعلانات تجار ية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!