بالصور أول ظهور لـ«عبدالرحمن عز» منذ فض رابعة.. شاهد ماذا كتب

قال الناشط السياسي عبدالرحمن عز أنه لن يرهبه شيءاً ولن يستطيع أحداً كائناً من كان على إيقافه أو أي قوة على وجه الأرض مهما كانت عن حقه في التعبير عن رأيه وما يؤمن به بكل ما أوتي من قوة وحرية إلا إذا قاموا باسكاته برصاصة من رصاصاتهم إلي الأبد.

وأضاف خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أنه عاد من جديد للكتابة على حساباته الشخصية على الفيس بوك وتويتر، موضحاً أن من كان يكتب قبل ذلك هم بعضاً من أصدقائه المقربين وإخوة له، وتقدم لهم بالشكر على ذلك حيث قاموا باستغلال حساباته في نشر أخبار الثوار والمقاومة لجرائم الجيش المصري والشرطة الذي وصفهم بجيش وشرطة الاحتلال.

وأشار إلي أن أصدقائه قاموا بتوضيح هذا الأمر سابقاً، مؤكداً أن معظم متابعي الفيس بوك وتويتر يعلمون بذلك، لأنه لم يستطع الكتابة سابقاً على حساباته الشخصية نظراً للمطاردات الأمنية التي كانت تلاحقه من قبل من وصفهم بالمجرمين وميليشيات والعصابات التابعة للجيش وأمن الدولة.

وأوضح أنه يقوم في الوقت الحالي بمراجعة ما تم نشره سابقاً وذلك ليس لأنه يعترض على ما كتب ولكن ليقوم بتوضيح الوضع على الحسابات الشخصية له وتبعيتها، مشيراً إلي أن أصدقائه توقفوا عن الكتابة على حساباته وأصبحت له وحده وهو الوحيد الذي يملك الكتابة عليها منذ هذه اللحظة.

عبدالرحمن عز
تدوينة عبدالرحمن عز
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.