بالصور: أول تعليق من علاء مبارك بعد رفع تجميد أموال الأسرة بسويسرا يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

قرر المجلس الفيدرالي السويسري في إجتماعه الذي إنعقد اليوم الأربعاء 20/12/2017 في سياق إغلاق إجراءات المساعدة القانونية المتبادلة بين مصر وسويسرا مؤخراً إلغاء تجميد الأصول المصرية بأثر فوري بعد 6 سنوات من تجميدها بينما قرر مجلس الإتحاد السويسري تمديد تجميد أصول مملوكة للرئيس التونسي الأسبق “زين العابدين بن على ” والرئيس الأكراني السابق ” فيكتور يانوفيكتش” لمده عام أخر.

السبب وراء إلغاء سويسرا تجميد أموال مبارك

وقد أوضع خبير القانون الدولي المستشار “حسن عمر” أن سبب إلغاء سويسرا تجميد أموال رموز مبارك يرجع إلى عدم إصدار أحكام قضائية ضد هؤلاء المسؤلين وتقديم مستندات واضحة تدينهم بحصولهم على الأموال بدون وجه حق أو من خلال قضايا الفساد وقد أعطت سويسرا لمصر أكتر من مهلة لتقديم الأحكام الصادرة ضد رموز مبارك في قضايا الفساد والتحفظ على الأموال غير المشروعة مشيراً إلى أن مصر وقعت إتفاقية مكافحة غسيل الأموال قبل ثورة 25 يناير 2011 بقترة كبيرة.

أول رد من علاء مبارك بعد رفع تجميد أموال الأسرة بسويسرا

علق نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك ” علاء مبارك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عقب صدور قرار بإلغاء تجميد أموال الأسرة في أول تعليق له قائلاً:”الحمد والشكر لله، بسم الله الرحمن الراحيم “يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين”. صدق الله العظيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد الخضر الجزار يقول

    إلى موقع نجوم مصرية
    الآية ي تقول :
    يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم
    لكن في الخبر مكتوبة ( إذا ) بدل ( إن )
    لذا لزم التنويه ورجاءًا لو فيه إمكانية يجب تصحيحها

  2. احمد يقول

    الآية (أن جاءكم فاسق) وليس اذا جاءكم برجاء التصحيح فضلا