بالصور.. أول تعليق من “أحمد السقا” على وفاة “عمرو سمير”

قام النجم المصري الكبير أحمد السقا في أول تعليق على وفاة النجم المصري الشاب عمرو سمير، بنشر صورة للراحل على حسابة الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي وقد قدم تعازيه في وفاة هذا الشاب، كما طلب من جميع متابعية أن يقوموا بالدعاء له لكي يتغمده الله برحمتة ويغفر له ذنوبه.

أحمد السقا وعمرو سمير

والجدير بالذكر أن النجم الشاب قد توفي اليوم بشكل مفاجئ، وذلك بعد أن أصيب بأزمة قلبية حادة أدت إلي وفاته في الحال، وقد كان يتواجد في دولة أسبانيا من أجل قضاء رحلة إستجمام، ولكنه فارق الحياة بشكل مفاجئ مما نشر حاله من الحزن الشديد في جميع أنحاء الوسط الفني المصري الذي ينتمي له هذا الفنان الشاب.

وقد فارق عمرو سمير الحياة وهو في سن ال33 عام فقط، وقد بدء المشوار الفني منذ سن مبكره للغايه، حيث شارك الفنان الشاب في فيلم القتل اللذيذ الذي قامت ببطولته النجمة الكبيرة ميرفت أمين، وقد كان في هذا الوقت يبلغ من العمر 10 سنوات فقط، وإستمر في الوسط الفني حتى فارق الحياه.

وشارك أيضاً النجم الشاب عمرو سمير في تقديم العديد من البرامج التلفزيونيو خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله واحد من النجوم الشابة والمعروفة بشدة في المجتمع المصري، وربما يكون الدور الأبرز في حياة النجم الراحل هو دوره في فيلم عودة الندلة مع النجمة الكبيرة عبلة كامل.

بالصور.. أول تعليق من "أحمد السقا" على وفاة "عمرو سمير" 1 5/7/2017 - 9:39 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.