بالصور أغلى قصر في مدينة الشروق قيمته مائة مليون جنيه ويبهر كل من يراه

أغلى قصر في مدينة الشروق وصل سعره إلى مائة مليون جنيه،   ويبهر كل من يراه لما يحتويه من عجائب وتحف بجانب تصميمه الهندسى المتميز ويثير دهشة وإبهار كل من يشاهده، ففي الوقت الذي تبلغ فيه قيمة أفضل القصور في مصر ما بين 20، 30 مليون جنيه، فقد حطم هذا القصر هذه الأسعار لما لهذا القصر من إمكانيات تخطف الأبصار.
1
أغلى قصر في مدينة الشروق يقع في الحى المتميز والقصر به 3 حمامات سباحة، وأن مدينة الشروق التي تقع في الكيلو 37 من طريق مصر الاسماعيلية يسكن بها العديد من الوزراء وأن هذا القصر بجانب منزل رئيس الوزراء الحإلى المهندس شريف إسماعيل.
2
أغلى قصر في مدينة الشروق على الطراز الآندلسى، يعطى طابع تاريخى ويجذب الآنظار ويتوسط القصر العديد من البحيرات وأن حمامات السباحة الموجودة في القصر بها أعمدة تم تصميمها على الطابع الكلاسيكى، وأن القصر على مساحة 6 آلاف متر مربع والقصر محاط بسور شاهق الارتفاع بجوار السور أشجار زينة وأشجار نخيل قمة في الجمال والخيال.
3
صاحب أغلى قصر في مدينة الشروق يعمل في الأعمال الحرة، وأن سور القصر يحتوى على العديد من الأسوار التي تم تصميمها بالرخام، والقصر به نظام تكييف مركزى وأنظمة تتحكم في درجة الحرارة لمياه حمامات السباحة، والقصر يحتوى على العديد من التحف الأثرية والأنتيكات الغالية ويحتوى على فرش وأثاث تحفة فنية غالية الثمن.

بالصور أغلى قصر في مدينة الشروق قيمته مائة مليون جنيه ويبهر كل من يراه 1 22/7/2016 - 10:01 م

5

صور قصر مدينة الشروق والذي يعد من أفضل القصور ويعتبر تحفة فنية جعلت العديد من سكان مدينة الشروق ومدينة العبور والتجمع الخامس وجميع عشاق القصور والأغنياء تزور القصر لرؤية الابداع والفن المعمارى الرائع في تصميم القصر.

6

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of سعيد كامل
    سعيد كامل يقول

    الحمد لله على كل شيء

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    كفايه علينا نشوف الصوره كفايه اوى ارحمنو بقا الناس في الهم بتلبص