بالصور :أشتعال 8 منازل بكفر الشيخ.. والأهإلى :أصبحنا في دمار وهلاك والسبب ” الـجـن”

يقول “البسطويسى ” أحد الاهإلى أن الحرائق والدمار في بيوتنا   بمحافظه كفر الشيخ حيث أحترق  عدد كبير جداً من المنازل في وقت واحد ولمده اربع ايام متواصه مما اثار دهشة اهإلى البسطويسى وقال احد الاهإلى انهم تفاجئو بالحرائق الهائله   التي لا يجدو لها سبب محدد فقد النيران بعد هدوء اعتادوا عليه في قريتهم  ثم حرائق  مما دعا اهالى  قرية البسطويسى  بأبلاغ الشرطه والمطافئ  التي لم تجد أيضاً تفسيرا لهذه الحرائق   حيث اضطر الاهإلى إلى اتخاذ الشوارع مسكن لهم من شدت الخوف والاضرار  التي تسبب فيها الحريق.

بالصور :أشتعال 8 منازل بكفر الشيخ.. والأهإلى :أصبحنا في دمار وهلاك والسبب " الـجـن" 1 22/4/2017 - 10:14 م بالصور :أشتعال 8 منازل بكفر الشيخ.. والأهإلى :أصبحنا في دمار وهلاك والسبب " الـجـن" 2 22/4/2017 - 10:14 م بالصور :أشتعال 8 منازل بكفر الشيخ.. والأهإلى :أصبحنا في دمار وهلاك والسبب " الـجـن" 3 22/4/2017 - 10:14 م بالصور :أشتعال 8 منازل بكفر الشيخ.. والأهإلى :أصبحنا في دمار وهلاك والسبب " الـجـن" 4 22/4/2017 - 10:14 م بالصور :أشتعال 8 منازل بكفر الشيخ.. والأهإلى :أصبحنا في دمار وهلاك والسبب " الـجـن" 5 22/4/2017 - 10:14 مومن جانبه ارسلت مديرية امن كفر الشيخ المساعدات الازمه من عربات المطافئ ورجال الامن والحمايه المدنيه  لطمئنت المواطنين  وعلق الاهإلى من القريه أن أسباب الحريق مبهمه ويرجح الأهلي انها اعمال الجن  حيث لايوجد سبب  واضح أو تفسير لما يحدث  وانه لا يوجد انفجار انبوب أو ماس كهربائى أو خصومات وعدوات بين اهإلى القريه  تدفع احدهم لفعل هذا أو نزاعات على ارض وعقارات  ويبقى السبب الوحديد بالنسبه لهم وحد قولهم انه الجن لما رائوه من حرائق متواصله ونشوبها في وقت واحد  وبقوه كبير مما يجعلهم يقطعون بانها اعمال الجن والعفاريت  لذلك مازال اهالى  قرية البسطويسى بمحافظه كفر الشيخ  يهجرون منازلهم خوفا وينقلون امتعتهم  من مراتب وستائر وسراير ومخادع وبطاطين وملابس وغيرها من اجهزه كهربائيه وغيرها من  الواضح عليها اثار الحريق عبر  العربات والتكاتك وغيرها من وسائل النقل المتاحه في هذه القريه ولضيق شوارعها

وجدير بالذكر انه لم يصاب اى شخص من اهإلى القريه بحروق أو اختناق  ولا يوجد وفيات  مما يجعل في الامر ريبه أكثر لأنه لو كان فعل فاعل ربما كان يقصد احدا باذا انما لا يوجد أذى بالارواح وهذا  يجعل اهلى  القريه في حيره أكبر وتفسيره لديهم انها افعال جن وعفاريت وانها قد تكون انزار لهم  ليتوقعوا الاسواء والاعنف فيما بعد  ولهذا يجب على الجميع تحصين بيوتهم وأهلهم دائما بذكر الله وما تنزل من الايات  في القران الكريم والرقيه الشرعيه  ولا نجد كلام يعبر عن مدى تأثرنا وحزننا لاهالينا فلى قرية البسطويسى غير الدعاء لهم أن يرفع الله عنهم همهم  ويبدل خوفهم بالامان.