بالصور أحمد الميرغنى يعتذر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الهواء

أثار لاعب كرة القدم الشهير (أحمد الميرغنى) لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب نادى وادى دجله الحإلى ضجة كبيرة بسبب تصريحاته الأخيرة التي أعقبت أحداث سيناء الأخيرة والتي هاجم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه هجوما شرسا.

حيث كتب اللاعب على صفحته الرسميه على الفيس بوك أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والسياسه التي ينتهجها هى السبب في إراقة كل هذة الدماء في مصر وأن سياسته سوف تؤدى إلى المزيد من العنف والدماء في مصر.

وبسبب هخذا الهجوم تعرض اللأعب لكثير من الإنتقادات من كثير من الإعلاميين والرياضيين وخاصة المستشار مرتضى منصور والذي هاجم اللاعب بالفاظ جارحه.

ولكن اليوم قام اللأعب أحمد الميرغنى بتقديم إعتذار مكتوب للرئيس عبد الفتاح السيسي على الهواء مباشرة خلال لقائه مع الإعلاميان (سامى عبد الراضى – وأحمد سعيد) على قناة سى أرتى.

حيث قال أحمد الميرغنى لقد قلت هذا الكلام قبل مشاهدة الفيلم الذي قامت بعرضه القوات المسلحه عن هذة الأحداث والذي وضح حقيقة كل ما حدث بسيناء وكيف تصدى أبطال الجيش المصري لهؤلاء الإرهابيين بكل قوة.

وقام أحمد الميرغنى بتقديم إعتذار رسمى للرئيس عبد الفتاح السيسي وقام أيضا بكتابة جواب شكر للرئيس السيسي والقوات المسلحه على الهواء مباشرة.

الميرغنى