بالصور\عصام الحضري حارس منتخب مصر يحتفل بخطوبة ابنته على كهربا لاعب نادي الزمالك

تمت منذ عدة ساعات فليلة اليوم الجمعة الموافق 12\5\2017 احتفال عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي دجلة الرياضي بخطوبة كريمته الكبري شدوي على نجم نادى الزمالك  ولاعب منتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا في فيلته بمدينة أكتوبر.

عصام الحضري حارس منتخب مصر

كيف تم التعارف بين كهربا وشدوي ابنة عصام الحضري حارس المنتخب:

لم تكن هناك علاقة بين ابنه عصام الحضري حارس المنتخب المصري وبين لاعب الفريق الأبيض “كهربا” ولكن التعارف جاء بشكل رسمي عندما  اعجب بها العريس وطلبها من والدها وخاصة بعد أن توضدت علاقة عصام الحضري مع كهربا أثناء اشتراكهما في بطولة إفريقيا حيث اعتبر والدها مثل أعلى له ويشهد تجمع المنتخب الوطني في الجابون في كأس الأمم الأفريقية  عن  قوة تلك العلاقة، بحيث قضى  كهربا معظم الوقت بجوار عصام الحضري حارس المنتخب المصري.

كذلك قام السد العالي عصام الحضري حارس منتخب مصر بزيارة كهربا في السعودية أثناء أداء مناسك العمرة  هو أسرته في أول شهر أبريل 2017، وانتظر كهربا انتهاء إعارته  والعودة إلى مصر حتى تتم الخطوبة رسمياً.
أن العريس منذ وصوله مصر يجلس فترات كبيرة مع عصام الحضري ويتحدث معه عن حياته العملية والخاصة وأنه يطمح للاحتراف خارج الملاعب المصرية ويصل إلى العالمية ولذلك قرر الارتباط قبل اتخاذ أي قرار بشأن احترافه وخططه المستقبلية.

الجدير بالذكر:
أن هذه الخطوبة بين شدى الحضري ونجم نادى الزمالك عصام الحضري أعادت إلى الأذهان زواج رمضان صبحى نجم النادي الأهلي السابق ونجم نادي ستوك سيتي الإنجليزي الحالي، من حبيبة إكرامي ابنه حارس مرمي النادي الأهلي السابق إكرامي الشحات.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن صور بنت عصام الحضري

نتيجة بحث الصور عن قبل حفل الخطوبة الليلة..شاهد 10 صور لعروسة كهربا مع والدها الحضرى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.