بالتقسيط المريح على 15 سنة.. أسعار ومساحات الوحدات السكينة في حلوان

أعلن الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، عن طرح عدد 19 وحدة سكنية جديدة بمساحات تتراوح بين 95 إلى 120 متر مربع، وذلك في المجاورة الأولى بالمجتمع السكني الجديد في حلوان، بنظام التقسيط المريح حتى الآن 15 عاما، إضافة إلى أن جميع الوحدات المطروحة كاملة التشطيب والمرافقة وبأنظمة سداد مختلفة لتناسب مع رغبات المواطنين.

طريقة سداد شقق حلوان

ووفر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، حدد من الطرق للسداد تيسيرا على الراغبين في حجز الوحدات حيث يمكن السداد من خلال أحدي الطرق التالية:

  • سداد نحو 10% من سعر الوحدة كجدية عند التقديم لحجز الوحدة السكنية.
  • سداد نحو 15% من ثمن الوحدة دفعة تخصيص خلال 5 أيام عمل من تاريخ حجز الوحدة ويجوز سدادها مع جدية الحجز.
  • سداد 25% من سعر الوحدة دفعة استلام خلال شهرين من تاريخ حجز الوحدة السكنية.
  • سداد الـ 50% المتبقية من سعر الوحدة يمكن سدادها كاش خلال 3 أشهر من تاريخ الحجز والتخصيص ويتم خصم 3% من إجمال ثمن الوحدة، وفي حالة التقسيط تكون شهرية لمدة 5 سنوات و10 سنوات و15 سنة حسب رغبة العميل بفائدة تعادل 7% سنويا.
وحدات سكينة

أماكن شراء كراسات الشروط

واشترط الجهاز للراغبين في الحصول على وحدات سكنية، شراء كراسة  الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة في حلوان وأطلس والمشروع الأمريكي والمجتمع السكني، على أنه يمكن المعاينة بمشروعات الجهاز بالمجتمع السكني الجديد في حلوان يوميا عدا يوم الجمعة.

يذكر أن الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة أحد أجهزة وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، قد أعلن نفاذ تخصيص عدد 127 وحدة سكنية في مشروع عصفور الجنة بالقطعة رقم 75 جنوب الأحياء بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت مصادر أكدت أنه جار دراسة رفع أسعار وحدات سكن لكل المصريين بعد ارتفاع مدخلات البناء وارتفاع أسعار الخامات، حيث تكون الأسعار على النحو التالي: ” مساحة الـ 90 متر بسعر 341 ألف جنيه بدلًا من 310 ألف وفقا لآخر طرح للوزارة، ويصل سعر الوحدة ذات مساحة الـ 75 متر لـ 269.5 ألف جنيه بدلًا من 245 ألف جنيه للوحدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Armanious يقول

    هل لديكم باص للوصول إلى الوحدات للمعاينة على الطبيعة؟ واين مكان الباصات؟