بالتفاصيل كشف سر إنتحار سيدة بعد عزومة بطاطا على الطريق الدائري بمدينة نصر

إنتحار سيدة لم تنجح عزومة البطاطا في الصلح بين زوجة وزوجها الذي دائم الخلاف معها، وبعد مشادة كلامية انتهت بالتعدي على الزوجة قامت بإلقائها نفسها من اعلى كوبري الدائري.

إنتحار سيدة

بالتفاصيل إنتحار سيدة بعد عزومة بطاطا على الطريق الدائري بمدينة نصر

خرج الزوج والزوجة من المنزل متجهين إلى منزلهما بالسويس متجهين إلى مدينة القاهرة، من أجل تفقد شقة يمتلكها الزوج في القاهرة بمدينة نصر، ليعمل الزوج بها بعد التصليحات اللازمة، وكعادتهما لم يكملا الطريق بدون خلافات فقد نشاء بين الزوج الذي يبلغ من العمر”61 سنة”كان يعمل موظف بهيئة الاستثمار بمدينة السويس وزوجة ربة منزل “51 عام” خلافات  بسبب إهمال الزوجة في تنظيف المنزل، كما ذكر الزوج إن نجلها قام بإلقاء مخالفات الحلاقة والشعر بداخل سيفون الحمام مما أدى إلى انسدا مسورة الصرف الصحي وجلب سباك من أجل إصلاحها.

انتحار ربة منزل بسبب خلافات أسرية

بعد أن نشأت الخلافات داخل السيارة قام الزوج على حد قولة، بأن زوجته طلبت بأن تنفصل عنة، لذلك قام بضربها داخل السيارة، واستمر الخلاف بينهم إلى إن وصل إلى الطريق الدائري، فقرر الزوج مصالحة الزوجة فقام بركن السيارة على جانب الطريق من اجل إن يأتي لها بالبطاطا المشوية، وقدم لها الاعتذار وبالفعل نزلت الزوجة وطلبت منة إن يأتي لها بزجاجة ماء من السيارة إلى إن أدار ظهر وقامت بإلقاء نفسها من أعلى الطريق الدائري لتسقط جثة هامدة على الأرض.

مصرع سيدة بعد انتحارها من أعلى الطريق الدائري

وقامت الشرطة باحتجاز الزوج بعد إن كشفت تحريات قوات الأمن برئاسة رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر المقدم وائل غانم إن الزوج دائم الخلاف مع زوجته ويسبب لها الاهانات كما يتعدى عليها بالضرب كثير ويعاملها بطريقة سيئة بالقول، ووجه للزوج تهمة التسبب في وفاة الزوجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Faten Afifi
    Faten Afifi يقول

    حسبنا الله و نعم الوكيل في كل زوج يعامل زوجته بخلاف ما أمره به الله – فالزوجة أمانة الله عند زوجها فمن خان الأمانه فعليه من الله ما يستحق