بالتفاصيل.. جندى مصري شهيد يقتل 12 تكفيريا في سيناء وهو يحتضر

تعتبر القوات المسلحة المصرية هى الكيان الثابت الاوحد حاليا على الأراضى المصرية بل قد يكون الجيش المصري هو أملكل الشعوب العربية في الخلاص من الإرهاب بكل طوائفه خصوصا وأن الإرهاب أصبح ينتشر بشكل كبير في جميع الدول العربية.

بالتفاصيل.. جندى مصري شهيد يقتل 12 تكفيريا في سيناء وهو يحتضر 1 3/7/2015 - 9:49 م

وكما نعلم جميعا فإن رجال القوات المسلحة المصرية يقدمون كل يوم حياتهم من أجل أن يعيش أبناء الوطن في أمن وسلام بعيدا عن المخاطر التي قد تواجههم.

ونعرض علكم حاليا تفاصيل استشهاد جندى مصري قدم حياته من أجل أن يحارب الإهراب وهو الجندى المصري الشهيد عبدالرحمن محمد متولى الذي استشهد وهو عنده 21 عام والذي يسكن في عزبة الشال بمحافظة المنصورة وذلك اثناء مواجهته للإرهاب في العمليات الأخيرة التي واجهت الوقوات المصرية في سيناء.

وقد أكد زملائه في برنامج العاشرة مساءا أن الجندى الشهيد قد تلقى طلقة في جانبه وكان يحتضر ولكن صرخ فيه الظابط المسئول عنه وقال له اجمد ياعبدالرحمن ليقوم الجندى ويطلق وابل من الرصاص بحرفية رائعة جداً تجاه الإرهابيين مما أدى إلى مقتل 12 تكفيريا في العمليات الإرهابية التي تمت في سيناء حيث أنه في نهائة المطاف قد تلقى طلقة أخرى اسقطته شهيدا من اجل وطنه وهو مبتسم ووجه يضحك.

هذا الأمر يؤكد لنا كم أن جنودنا ورجال القوات المسلحة يضحون بكل حياتهم في سبيل إنقاذ الوطن مع الخونة والإرهاب الذين يريدون الإستيلاء عليه وتدميره.

111 203 222 333



اترك تعليقا