بالتعاون مع إدارة المرور.. محافظ الشرقية يؤكد ضبط وتغريم 48 سائق لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية استمرار أعمال لجان المتابعة الميدانية المنتشرة بجميع مداخل ومواقف مدينة الزقازيق، وذلك بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمواقف سيارات الأجرة والوقوف على مدى التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة الواقية لمجابهة الفيروس التاجي كوفيد-19، ضمن إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

بالتعاون مع إدارة المرور.. محافظ الشرقية يؤكد ضبط وتغريم 48 سائق لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية 1 28/11/2020 - 5:09 م

وقال الدكتور ممدوح غراب أنه تم ضبط 48 سيارة مخالفة ما بين ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد وسرفيس بمدينة الزقازيق، حيث تم تغريم سائقيها نظراً لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية تنفيذا للقرار الصادر في هذا الشأن، حيث أكد المحافظ على مدير الإدارة العامة للمواقف بإلزام أصحاب السيارات باستمرار تعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من إرتداء السائق والركاب الكمامة الواقية.

وقد أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العديد من التعليمات لمدير إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والمتابعة الميدانية بالمحافظة على استمرار شن حملات مفاجئة على جميع سائقي سيارات الأجرة والمواقف العمومية، والتأكد من إلتزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة الواقية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.