بالاسماء والصور تعرف على الشخصيات الحقيقية لأشباه أنجلينا ودي كابريو وكلوني

الفنان الساخر المحب للاصدقائة رامز جلال صاحب أكبر برنامج مقالب مصري وعربي في الشرق الأوسط والذي تميز بالافكار الجديدة  والابداع الفني والخطير في اصطياد الضيوف ولم يكتفي بخداع أصدقائة الفنانين وعمل أفزع المقالب معهم بل أيضا خدع الجماهير.

بالاسماء والصور تعرف على الشخصيات الحقيقية لأشباه أنجلينا ودي كابريو وكلوني 1 8/7/2015 - 5:02 ص

بتقديم أشباة شخصيات فنانين عالميين من هوليوود أمريكا وهم أنجلينا جولي وليوناردو دي كابريو وجورج كلوني في برنامجة رامز واكل الجوى حيث اعتقد الجميع أنهم فعلا الاشخاص الحقيقيين وأكتسب البرنامج شهرة أكبر بسبب هذا ومنذ الحلقة الاولى تعجب الجمهور العربي من مداخلة نجوم هوليوود الأشهر في العالم.

كمشاركين في برنامج المقلب المنفذ في النجوم والشخصيات الشهيرة المصرية والعربية وقد اتضح فيما بعد أن وهؤلاء النجوم العالميين هم شخصيات شبيهة وقد استعان بهم رامز جلال لخداع ضيوفه وقد عثر عليهم من قبل وكالة أمريكية متخصصة في البحث عن أشباه النجوم.

ويظهرون في البرنامج ويفاجئون الضيف أو الضحية من أصدقاء رامز بقدومهم على افتتاح الفندق ويكون ذلك تمثيل من ضمن المقلب المتفق علية مع رامز حيث تترك المذيعة الضيف العربي فجأة وتسارع لاستقبال النجم الهوليوودي القادم.

ويذهبون معهم في الطائرة لاستكمال الحلقة ويشاركون في البرنامج بشكل واضح مما جعل البعض يعتقد أنهم أخذوا أموال كبيرة من أجل الموافقة على مشاركة في البرنامج واليكم بالصور الشخصيات الشبيهة للفنانين العالميين التي استخدمها رامز جلال في برنامجة.

ادجار شاب من بريطانيا ويشبة بشكل كبير نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو  وسبق وأن جسد شخصية “جاتسبي العظيم” لليوناردو دي كابريو بداخل ميدان ويمبلي في لندن، أثناء احتفالات الكريسماس في 2014.

20150706_153017_3015

بارفيز، من إيران قام بتقليد جورج كلوني في أكثر من 30 دولة وبسبب التشابه الكبير بينه وبين جورج كلوني فتم الاستعانة به في برنامج رامز واكل الجوى

20150706_153013_3859

يلي من بريطانيا، تشبه بشكل كبير النجمة العالمية أنجلينا جولي.

20150706_153014_1562



اترك تعليقا