بالإشتراك مع وزارة التضامن الإجتماعي فودافون تعلن صرف نفقة المطلقات والمعاشات من خلال خدمة فودافون كاش

خدمة فودافون كاش  تعتبر من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، والتي تساعدهم بشكل كبير في تحويل اي مبلغ مالي من خلال افرع شركة فودافون، وتعمل شركة فودافون بشكل دائم على تطوير هذه الخدمة، ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من المواطنين.

صرف المعاشات نفقة المطلقات عن طريق خدمة فودافون كاش

أعلنت شركة فودافون بالتضامن مع وزارة التضامن الإجتماعي، توفير خدمة صرف نفقة السيدات المطلقات وصرف المعاشات من خلال خدمة فودافون كاش، وذلك بكافة فروع فودافون بجميع محافظات مصر.

بداية ومراحل صرف النفقات والمعاشات بخدمة فودافون كاش:

أوضحت شركة فودافون أن بداية تطبيق هذه الخدمة سيكون مع بداية شهر نوفمبر القادم، وسوف تبدأ الشركة كمرحلة أولى بإستهداف 20 ألف من أصحاب المعاشات والتابعين لوزارة التضامن الإجتماعي، ويشمل المشتركين الكثير من الفئات مثل المقيدين بصندوق تكافل وكرامة وصندوق الأسرة وصندوق المعاشات.

وسوف تعمل الشركة في المرحلة الثانية على زيادة عدد المشتركين إلى مليون مشترك ممن يقومون بصرف نفقاتهم من بنك ناصر الإجتماعي.

خطوات وطريقة صرف المعاش ونفقة المطلقات من خلال فودافون كاش:

اولأ: تقوم بتفعيل خدمة فودافون كاش على هاتفك بالذهاب  فرع من فروع فودافون ومعك صورة البطاقة، وبهذا يمكنك القيام بعمليات الإيداع والسحب طوال ايام الإسبوع.
ثانيُا: تقوم الشركة بإضافة نسبة 1% على عمليات السحب كنسبة رمزية، ولكنها تساعد كثيرا المطلقات وغيرهم في الحصول على مستحقاتهم بسلاسة وسهوله بدلًا عن الطرق التقليدية.

تبدأ شركة فودافون بتطبيق هذه الخدمة الجديدة بفترة تجريبية مدتها ثلاث شهور فقط، ويتم خلال هذه الفتره إعفاء المستخدمين من رسوم سحب نفقاتهم، وذلك بهدف أنتشار الخدمة بقدر أكبر بين المطلقات وأصحاب المعاشات.