بالأسماء والصور| «المنوفية» تودع 3 من خيرة شبابها منذ قليل.. والحزن يخيم على الأهالي الذين توافدوا على المستشفى لاستلام الجثث

تعيش سنتريس التابعة لمركز ومدينة أشمون بمحافظات المنوفية، ساعات حزينة، إذ تستقبل 3 من خيرة شبابها، والذين لقوا مصرعهم منذ قليل إثر انقلاب سيارتهم الملاكي على طريق ” أشمون – القاهرة ” أمام عزبة عمرو، في حين تجمع الأهالي بأعداد غفيرة في محيط المستشفى التي تقبع فيها الجثث الثلاثة، لحين استخراج التصاريح اللازمة للدفن.

كان اللواء “خالد أبو الفتوح”، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطاراً من رئيس مباحث أشمون بانقلاب سيارة ملاكي أمام عزبة عمرو، وبالانتقال والفحص تبين مصرع 3 شباب وهم صلاح كامل صلاح وأحمد سمير عبد الرازق وإسلام عرفان، وتم نقلهم إلى مستشفى أشمون وصرحت النيابة بدفن الجثث.

حالة من الحزن على الضحايا

هذا وقد سادت حالة من الحزن داخل قرية سنتريس على كلاً من (اسلام حسن عرفان، وأحمد سمير عبدالرازق، وصلاح كمال عبدالمقصود)، نظراً لتمتعهم بالأخلاق الحسنة بين أهالي قرية سنتريس، والتي قال في حقهم أحد أبناء قرية سنتريس: “أن القدر اختار أفضل الشباب خلق وعلم نحسبهم على خير ولا نزكي احد على الله اسأل الجميع الدعاء بالرحمة والمغفرة لهم وان يلهم أهلهم الصبر والرضا بقضاء الله”.

وفور وقوع الحادث، دفعت الإسعاف بعدد من سيارتها إلى موقع الحادث وذلك عقب تلقيها إخطارا من رئيس مباحث أشمون الرائد أحمد عبد المعبود يفيد بانقلاب سيارة ملاكى ماركة ” فيات131″في الأراضى الزراعية عند عزبة عمرو التابعة للمركز ويستقلها 3شباب، كما تم عمل الإجراءات القانونية والمحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد