بالأسماء| بيان عاجل من الداخلية يكشف تفاصيل مصرع عميد بالوزارة واصابة مجند أخر وهم في طريقهم لتأدية عملهم.. في حاث مرور أليم

تلقى اللواء “عصام سعد”، مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد “هشام مروان”، مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد بتلقيه بلاغا عن وقوع حادث  مروع، لإنقلاب سيارة بالقرب من مفارق أبو صوير، على طريق القاهرة الاسماعيلية دائرة المركز، وأن السيارة كان يستقلها أحد القيادات الامنية بوزارة الداخلية، برفقة سائقه.  .

بالأسماء| بيان عاجل من الداخلية يكشف تفاصيل مصرع عميد بالوزارة واصابة مجند أخر وهم في طريقهم لتأدية عملهم.. في حاث مرور أليم 1 24/6/2017 - 2:32 م

هذا وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتاكد مصرع عميد شرطة بمباحث المعلومات والإنترنت بوزارة الداخلية، بينما أصيب سائقه المجند بإصابات متفرقة بالجسد ما بين جروح وكدمات، وتبين أن أفراد الشرطة، كانا في طريقهما من وزارة الداخلية إلى محافظة بورسعيد في مأمورية رسمية للمشاركة في تأمين الاحتفالات بصلاة العيد بمحافظة بورسعيد.

أسماء ضحايا حادث سيارة الشرطة

هذا وقد نقلت سيارات الإسعاف الضحايا إلى مستشفى الإسماعيلية العام، فأودع عميد الشرطة ثلاجة المستشفى، بينما تم وضع المجند تدت المتابعة، واخضاعه للعلاج اللازم، والضحايا هم:

  •   مصرع العميد إيهاب سعد حسانين نصار بالإدارة العامة لمباحث الإنترنت بوزارة الداخلية.
  • إصابة سائقه المجند خالد المتولى عبد السميع 21 عاما.

وفي سياق متصل، ذهب فريق من النيابة، لمعاينة موقع الحادث، في حين أشارت التحقيقات، إلى أن سبب الحادث انفجار إطار السيارة الأمامي، مما أدى لاختلال عجلة القيادة في أيدي المجند الذي كان يقود السيارة، ما أدى لانقلابها، وتسبب ذلك في الحادث الأليم، كما تم فتح محضر بالواقعة، واستكمال باقي التحقيقات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.