باسم يوسف يوجه رسالة للسيسي “مين المسئول”

وجه الإعلامي الساخر باسم يوسف رسالة مباشرة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وذلك على خلفية التجاوزات التي تحدث من بعض أمناء الشرطة مؤخراً، وعدد من المشكلات التي تعاني منها مصر والوضع الراهن في البلاد، وتعد تلك هي الرسالة المباشرة الأولى التي يوجهها يوسف للسيسي.

باسم يوسف يوجه رسالة للسيسي "مين المسئول"

حيث قال يوسف خلال تدوينة له قام بنشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، “سيادة الرئيس، يا إما إنت مسئول مسئولية كاملة عن الحاجات اللي بتحصل في البلد من بلطجة أمناء شرطة وحبس ناس مظلومين وملهاش ظهر وشباب ملهاش ذنب وصحفيين وكتاب وناس المفروض متبقاش فالسجن، وإقتصاد بايظ”.

وتابع يوسف “يا إما تكون مسئول عن كل ده بشكل كامل وساعتها نبقى عرفنا مين المسئول وتبقى صاحبي وحبيبي وكفاءة، يا إما إنت تكون مش مسئول خالص وقاعد بتتفرج زيك زينا بالظبط، وفي الحالة دي يبقى أهلا بيك في صفوف الجماهير، تعإلى بقى ماتيجي يلا”.

يذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف قد غادر البلاد عقب ثورة الـ 30 من يونيو التي اطاحت بنظام الرئيس الأسبق محمد مرسي، وذلك بعد أن اوقفت قناة سي بي سي برنامجه “البرنامج” لأسباب غير معلومة، إلا أن يوسف ظل طيلة فترة غيابه عن مصر متابعاً جيداً للأحداث الجارية، ومعلقاً عليها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، لكن تلك هي المرة الأولى التي يوجه فيها حديثاً مباشراً للرئيس السيسي.



اترك تعليقا