باسم يوسف يواصل السخرية من خطاب السيسي بكلام ناري!

واصل الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف موجة السخرية القوية والكبيرة التي شنها على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بعد كلمة الأخير التي ألقاها يوم الأمس والتي أثارت جدل واسع جداً في جميع الأوساط المصرية، ولم يترك باسم هذه المناسبة تمر مرور الكرام دون أن يتحدث عنها ويسخر منها كما هي عادتة دوماً.

السيسي وباسم يوسف

وكان أول التغريدات التي سخر فيها باسم يوسف من خطاب الرئيس السيسي شبهه فيها بأنه أصبح الآن يقدم برنامج البرنامج بدلاً منه، وأنه قد عوض المصريين عن البرنامج الذي تم إغلاقة في وقت سابق بعد ثورة 30 يونيو، وكنا قد أفردنا مقالاً كاملاً عن تلك التغريدة، يمكن لحضراتكم الإطلاع عليها من هنا.

وكانت التغريدة الثانية تحمل تقريباً نفس المعني الذي ظهر في التغريدة السابقة، حيث يقول فيها باسم يوسف أن الملخص الذي يراه لتلك الكلمة التي ألقاها الرئيس أنها قد نقلت برنامج البرنامج ليقدمة السيسي، على مسرح الجلاء بديلاً عن باسم يوسف، ويتم إذاعتة بشكل يومي.

باسم يوسف والسيسي
سخرية باسم يوسف من خطاب السيسي
باسم والسيسي
سخرية باسم يوسف على خطاب السيسي

بينما ختم مقدم برنامج البرنامج سخريتة من خطاب السيسي بطريقة غريبة جداً، حيث سخر من تصريح الرئيس أنه لو كان من الممكن أن يباع من أجل مصر سوف يبيع نفسة، وهو التصريح الذي تمت السخرية منه من جانب العديد من الأشخاص على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، ولم يفوت باسم تلك الفرصة.



عرض التعليقات (1)