باسم يوسف: لما أكمل هينوبني إيه لو حصل لأهلى حاجه ومش هعرضهم للخطر عشان ناس سلبية عاوزه تتقلب على قفاها من الضحك

خرج علينا المذيع باسم يوسف من ثبات نومه ردا على نقد عمرو سيف له  حيث قال في ملخص حديثه  لماذا يسكت باسم ولما يتختفي ومما يخاف  وانتقده انه  كان يقدم برنامجه من خلال اليوتيوب فلماذا توقف الآن وهل شرط العمل اصبح له بمثابة انتاج كبير وميزانية ضخمة وفريق عمل يتخطة المائة فرد.

باسم يوسف: لما أكمل هينوبني إيه لو حصل لأهلى حاجه ومش هعرضهم للخطر عشان ناس سلبية عاوزه تتقلب على قفاها من الضحك 1 19/9/2015 - 3:04 م

كما استكمل انتقادتاه للاعلام المصري الذي يهوى التطبيل وانتقد السيسي  بعباراة ” والاقى واحد طالع يقولك هنغير الدستور عشان هو اتكتب بحسن نوايا ”
والاقى السادة بتوعه طالعين يطبلوله ويقولوا خزعبلات ”

ورد باسم على نقد عمرو له وقال في رسالة على انبوكس صفحته الشخصية   انه يحترمه كثيرا وانه من الكتاب الذين ندر وجودهم هذه الأيام    وقال انه انت تقول انهم لو اتهومنى انى خائن  هل تعتقد أن هذة الاتهامات مجرد كلام فقط؟ لا ففي عصر السيسي اصبحت الاتهامات حقيقة بل وأصبحت قانونية  وتابع هذا القانون تستطيع الدولة بموجبه أن تلفق لك قضية  خيانة عظمي.

هو انا مسهور اه والدنيا هتتقلب راسا على عقب بعد كلامى وده كلى لايعنيني  وده مش أول مره تحصل حدث الكثير من هذا من قبل مثل ايمن نور الممنوع من تجديد جواز سفره  وأسهل شئ سيضعونى داخل قوائم الانتظار.

هذا أيضا لا يعنيني لأنى خارج مصر ولكن الأشخاص الذين بداخلها أخى وزوجتى وابنتى الذين مازلوا يزورون مصر ماذا سيحدث لهم؟

هناك منذ 5 أيام تم القبض على والد مذيع العربي الجديد بتهمة التحريض على الإرهاب انا لااريد أن اضع اهلى في مثل هذه المواقف من جديد.

وهذه نصف ما قاله باسم يوسف في باقى رده

رد باسم يوسف على عمرو سمير

باسم يوسف ردا على عمرو سمير