بائعة تقتل شقيقتها طعنًا بالسكين في سوق خضروات بالسويس 

أقدمت سيدة أربعينية على مقتل شقيقاتها، بسوق الأنصاري محافظة السويس، بسبب خلافات سابقة، وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتحويل جثة المتهمة للطب الشرعي، لتحديد سبب الوفاة.

بائعة تقتل شقيقتها طعنًا بالسكين في سوق خضروات بالسويس  1 14/5/2020 - 10:48 ص

تلقت مديرية أمن السويس، برئاسة اللواء رجب عبد العال، إخطار من شرطة النجدة بمقتل بائعة خضروات على يد شقيقتها، حيث قامن بطعنها بسكين كانت تستخدمه في عملها، على خلفية خلافات سابقة.

وقد قامت ضباط المباحث بقيادة العميد أيمن عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائية بالقبض على المتهمة، بعد تحريات البحث الجنائي، برئاسة اللواء عامر محمود عامر، مدير إدارة البحث الجنائي، بسؤال شهود العيان الذين أكدوا مشاهدتهم للخناقة التي نشبت بين الأختين في السوق بسبب مبلغ مالي و خلافات قديمة بينهما.

وقد أرشدت المتهمة قوات الأمن، على سلاح الجريمة المُستخدم في الجرم، واعترفت بقتل شقيقيها بسبب مبلغ مالي قد اقترضته القتيلة من شقيقتها وتأخرت في سداده، وقد انتابت المتهمة حال من الغضب الشديد فانهالت عليها بالطعن حتى فارقت الحياة.

وقد أمرت النيابة العامة في مديرية السويس بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ونقل الجثة للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.