“بإطلالة صيفية مبهجة”.. أسما شريف منير تخطف قلوب متابعيها

شاركت المذيعة أسما شريف منير، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

اسما شريف منير

وهي الصور التي ظهرت فيها أسما، بإطلالة صيفية مبهجة، في فندق علي باشا بالجونة، واكتفت بالتعليق عليها قائلة: “لحظات هادئة”.

نالت الصور إعجاب محبيها بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية التي تتغزل في جمالها وتشيد بحفاظها على رشاقتها، بعد نجاحها في فقدان وزنها الزائد، وإطلاقها لحملة “تغيير حياتك في 30 يوم”، التي تهدف للتشجيع على إنقاص الوزن.

كانت أسما شريف منير، قد أعلنت في أبريل الماضي، انفصالها عن الممثل محمود حجازي، بشكل رسمي، وقامت بحذف جميع الصور التي تجمعها به من حسابها على موقع “انستجرام” وألغت متابعته.

يذكر أن أسما، هي الأبنة الكبرى للفنان شريف منير، ولدت في 26 نوفمبر 1987، تزوجت مرتين الأولى من محمود السكري في 2010، وانجبت منه طفلتها الوحيد “لارا”، والثانية من الفنان محمود حجازي في 2018، وانفصلت عنه في أبريل 2021.

درست أسما، في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وعرفها الجمهور من خلال برنامج “أنا وبنتي” الذي شاركت في تقديمه  برفقة والدها النجم شريف منير، والذي عرضت أولى حلقاته عام 2018.

تميل أسما، إلى الأزياء والموضة والمكياج، وتشارك متابعيها يومياتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق “انستجرام”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.